طالب جورج صلاح والد الفتاة "دانا صلاح" من الحكومة والجهات الرسمية بتطبيق القانون ووضع حد لحالة الاستهتار التي تعيشها بعض الشوارع في مدن الضفة نتيجة استخدام المركبات غير القانونية وقيادة المركبات بشكل جنوني ومرعب.

كما حذر صلاح من ان يتكرر الحادث الذي تعرضت له إبنته مع مواطنين آخرين في حال لم يتم العمل على تطبيق القانون وتشديد العقوبات على مرتكبي هذه الجريمة ومؤكداً ان حياة البشر لا تستبدل بفنجان قهوة، وأضاف أن رئيس الوزراء محمد اشتية قد تواصل مع العائلة ووعدها بأن من ارتكب الحادث سيعاقب وفقا للقانون.

استهتار

و أكد إبراهيم بولص عضو لجنة الشبيبة المسيحية في فلسطين ان عائلة "دانا" وجميع اصدقائها يشعرون اليوم صدمة اتجاه هذا الاستهتار واتجاه زهق ارواح ابنائنا، كما ونطالب بدولة قانون وليس بدولةٍ لا يسود فيها القانون، وأكد أن دم "دانا" لن يذهب هدراً ويجب محاسبة كل من يرتكب هكذا احداث، كما طالب الجهات ذات العلاقة بتصويب اوضاع شوارعنا من حيث الإنارة وشاخصات المرور وغيرها من الامور التي تحمي عابري الطريق من اي حوادث مشابهة في المستقبل.

ومن الجدير بالذكر أن المهندسة "دانا صلاح" قد توفيت صباح الجمعة الثامن والعشرين من الشهر الجاري بعد ان تعرضت لحادث "ده‍س" خلال عبورها إحدى الشوارع في مدينة رام الله عندما مرّت مركبة مسرعة وصدمتها مما ادى الحادث لوفاتها لاحقاً.

ووصف "صلاح" أن ماحصل مع ابنته عملية قتل وليس حادث سير، حيث كانت تسير على خط المشاة وكان الشاب يقود بسرعة 140 وهذا استهتار ولا مبالاة بحياة الناس.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]