افتتحت المدرسة الثانوية متعددة المجالات "عمال" عيلوط اليوم العام الدراسي الجديد لاستقبال الطلاب وذلك وفقا لتعليمات وزارة الصحة وخطة وزارة التعليم بما يتعلق بالتعليم بمجموعات، وقد حضر طلاب المدرسة مزودين بالكمامات الواقية ووسائل التعقيم محافظين على التباعد الاجتماعي في مبينهم.
وزار المدرسة وفد ممثل برئيس المجلس المحلي إبراهيم أبو راس ونائبه فرج عبود وكدير قسم المعارف في المجلس المحلي سيف عبود ومفتش المدرسة الأستاذ هاني كريدين حيث تجولوا في مرافق المدرسة المختلفة واطلعوا على التجهيزات الأخيرة لاستقبال الطلاب مع افتتاح العام الدراسي الجديد.
وكانت مديرة المدرسة المربية رانيا منصور قد استقبلت صباح اليوم برفقة طاقم المعلمات والمعلمين طلاب صفوف الثواني عشر والحوادي عشر هيث عايدت عليهم مع افتتاح العام الدراسي متمنية لهم كامل التقدم والنجاح.
وشددت أيضا على تعامل طاقم المعلمين والعاملين في المدرسة مع التعليمات لمواجهة جائحة الكورونا مؤكدة ان المعلمين يحرصون كل الحرص على نجاح الدوام التعليمي من جهة والحفاظ على صحتهم منعا لنقل العدوى من جهة أخرى. وحول معطيات وزارة التعليم بخصوص تحصيل الطلاب فيما يتعلق بنتائج امتحانات البجروت اوضحت منصور ان نسبة الحاصلين على شهادات البجروت من طلاب المدرسة قد وصلت ما بين 72% - 75% مؤكدة ان النسبة آخذة في الارتفاع عاما تلو الآخر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]