أعلن النجم الارجنتيني ليونيل ميسي عن استمراره في نادي برشلونة، بعد الضجة التي حصلت في الأيام الأخيرة بعد اعلانه عن نيته بالرحيل.
وحمل ميسي رئيس الفريق المسؤولية وقال بأنه وعده بالسماح له بالخروج نهاية الموسم، ولم يلتزم بوعده.
وقال ميسي أنه يحب برشلونة اكثر من اي شيء، لكن الفريق بحاجة الى مشروع شاب.

اليكم ابرز ما جاء في تصريح ميسي اليوم:

‏"لن أذهب أبدا إلى المحاكمة ضد نادي حياتي، لهذا السبب سأبقى".

‏"لم نتوقع ان تنتهي مباراة بايرن بهذا الشكل، هم خصم صعب، ولكن ليست بهذه الطريقة، هذا يعطي صورة سيئة للنادي ولمدينة برشلونة، قدمنا صورة سيئة للغاية".

بارثوميو لم يفي بوعده معي، وعدني ان اخرج نهاية الموسم مجاني، ولم يفي بذلك.

طوال الموسم كنت اقول للرئيس انني سأرحل، وقتي انتهى، الفريق بحاجة لشباب، لتجديد دماء، عانيت كثيرا، في التدريبات وغرفة الملابس، وفي المباريات، كان موسما صعبا، فكرت في البحث عن اهداف جديدة، لم تكن نتيجة بايرن هي السبب، طول الموسم وانا افكر في الرحيل.

‏لقد شعرت بالألم في الايام الاخيرة، عندما شكك البعض في حبي للبارسا، حبي للبارسا سوف يبقى دائما في قلبي، بغض النظر عن المدة التي سوف استمر فيها هنا.

كان يمكن ان احصل على اموال اكثر من تلك التي احصل عليها في البارسا، الموضوع ليس موضوع اموال، ولكن اردت ان اجد تحديات جديدة، وتجربة جديدة.

‏"لا يوجد مشروع رياضي منذ فترة طويلة، هم يتلاعبون بنا، ويرقعون الفريق ترقيع، ويغطون العيوب".

‏"عندما اخبرت انتونيلا واطفالي بقراري بالرحيل، كانت مأساة في بيتنا، الكل يبكي".

‏"اطفالي لا يريدون مغادرة البارسا، لا يريدون تغيير مدارسهم".

اريد ان انافس اريد ان افوز بالالقاب، صحيح الخاسرة موجودة، ولكن يجب ان يكون الفريق منافسا، ليس كما حصل لنا في روما وليفربول ولشبونة، كل ذلك جعلني افكر جديا بالرحيل.

لم ارحل لأن بارثوميو قال لي الرحيل بدفع 700 مليون يورو او محكمة، لن اذهب ضد نادي حياتي، إلى مواجهة في المحاكم، البارسا الذي قدم لي كل شيء منذ وصولي، إنه نادي حياتي، لقد صنعت حياتي هنا، نادي برشلونة أعطاني كل شيء، وأعطيته كل شيء.

لقد آلمني كثيرا أن يتم نشر أشياء ضدي، نشر أشياء كاذبة، وأنهم توصلوا إلى الاعتقاد أنه يمكنني الذهاب إلى المحاكمة ضد نادي برشلونة من أجل الاستفادة الخاصة".

سأستمر في نادي برشلونة، ولن يتغير موقفي بغض النظر عن مدى رغبتي في الرحيل، سأبذل قصارى جهدي، أرغب دائمًا في الفوز، أنا قادر على المنافسة، ولا أحب أن أخسر أي مباراة أو لقب.

أحب البارسا، ولن أكون في مكان آخر أفضل من هنا، ولكن لدي الحق في اتخاذ القرار، كنت سأبحث عن أهداف جديدة، وتحديات جديدة.، وغدا يمكنني العودة إلى مدينة برشلونة، لأنني هنا في برشلونة لدي كل شيء".

سوف ابذل قصارى جهدي كي افوز بالالقاب مع البارسا، واعوض الناس هنا الذين مروا بوقت سيء.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]