الشريط الأخباري

لفتة إنسانية جديدة من تامر حسني

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 19/09/2020 13:06 , التعديل الأخير 19/09/2020 13:06
لفتة إنسانية جديدة من تامر حسني

 

في لفتة من لفتاته الإنسانية المتكررة لبى النجم تامر حسني، رغبة إحدى الفتيات من أصحاب الهمم، والتي تمنت أن تراه خلال تواجدها ببرنامج "السفيرة عزيزة" على قناة DMC، حيث أكدت الفتاة رحمة أنها تريد أن تقابل النجم تامر حسني، وغنت له أغنية "كل مرة"، وهو ما استجاب له النجم تامر حسني على الفور، حيث نشر صورة من الحلقة، عبر خاصية اقصص المصور الملحقة بحسابه الخاص على "إنستغرام"، وعلق عليها قائلا: "يا رحمة حاضر هشوفك.. هو أنا أطول.. طبعا دا شرف ليا أنا وأنا بحبك أوي أوي".

وفي لفتة إنسانية أخرى استجاب تامر لطفل من أصحاب الهمم، موهوب في العزف والغناء، عبر عن أمنيته بلقائه من أجل العزف والغناء معه قائلاً: "بحب تامر حسني ونفسي أشوفه وأعزف وأغني معه".

الطفل محمد ليس موهوباً في الموسيقى فقط بل هو بطل رياضي في السباحة والجري، وتمنى أن يصبح طيارا حينما يكبر، وقال والده إن محمد ينقصه كرسي رياضي ليتمكن من المشاركة في البطولات الرياضية.

يذكر أن تامر حسنى نشر على حسابه بـ"إنستغرام" مقطع فيديو من كواليس تصوير غلاف ألبومه الجديد "خليك فولاذي"، معلقا على الفيديو قائلاً: "من تصوير cover ألبوم خليك فولاذي"، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، والذي يضم 12 أغنية كاملة، وأوشك تامر على الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة على الألبوم، حيث يدرس حالياً تقليص عدد الأغاني ليصل إلى عشر أغانٍ فقط.
 

أضف تعليق

التعليقات