الشريط الأخباري

الأخطر في عيوب برج العقرب لتحذر منها

موقع بكرا - وكالات
نشر بـ 23/10/2020 09:20 , التعديل الأخير 23/10/2020 09:20
الأخطر في عيوب برج العقرب لتحذر منها
Image by DarkmoonArt_de from Pixabay

عندما تقرر الارتباط بمولود برج العقرب فإن عليك أن تعي تماما أنك قد ربط حياتك بحياة شخص يصل في كل حالة إلى أقصاها، فهو حاد المزاج وحاد في عصبيته وحاد كثيرا في حبه. 

الغيرة والتملك هما صفتان رئيسيتان كذلك، يمكن أن يكونوا منفرين لبعض الناس ولكن أن تمتلك شخص يقدرك في حياته إلى هذه الدرجة هو أمر لا يحدث لنا كل يوم لأن برج العقرب عندما يقع في الحب فإنه يقع فيه بكل جوارحه ولا يستطيع أبدا التنازل عنه وكذلك عن عيوبه تلك فعليك معرفة عيوبه والقرار لك في النهاية، إما أنك ستتأقلم معها أو ترفضها!

عيوب برج العقرب الرجل كتوم لدرجة كبيرة مواليد برج العقرب هم شخصيات معقدة للغاية يصعب فهمها وقراءتها ولهذا يكونوا معروفين في دوائرهم المقربة دوما بالغموض كالأحجية التي يصعب عليك حلها.

شكاك يواجه العقرب مشكلة كبيرة مع الثقة، حيث لا يمكنه الوثوق في أي شيء أو أي شخص وخاصة إذا تعلق الأمر بنوايا الأخرين، فإنهم في الغالب لا يصدقوا صدق النوايا أو طيبتها.

العصبية صدقني آخر ماتريد فعله هو أن تزعج مولود برج العقرب أو تضايقه!

مواليد برج العقرب عندما يدخلون في جدال شديد أو بسيط أو عندما يتعرضون لمضايقات فإنهم يفقدون أعصابهم ويقولون كلام قد يندمون عليه فيما بعد، إضافة إلى كونهم يأخذون الجدال إلى مرحلة جديدة تماما ويذهبون بالحديث إلى نواحي أخرى حتى يضمنوا أنهم سيخرجوا منه منتصرين حتى لو على حساب مشاعرك أو أن تنال لدعة بسيطة مولود برج العقرب.

 الحدة على الرغم من هدوء العقرب الداخلي إلا أنه من الداخل يتمتع بحدة في مشاعره توقعه أحيانا في المشاكل، فعندما يكون سعيد تكون سعادته غامرة فيشعر وكأنه على قمة العالم وعلى العكس حينما يبدأ في نوبة الحزن فإنه يمكن أن يفقد السيطرة على نفسه وعلى كلماته وعلى أفعاله تجاه من حوله، فهو حاد المزاج للغاية.

الحماية الزائدة يشتهر مواليد برج العقرب بحمايتهم الزائدة لمن حولهم طوال الوقت ولكن الأمر لا يتضح طبعا إلا بعد الزواج مع شريك الحياة والأطفال، الحماية في مفهومهم تصل إلى حد القيد ولكن بالطبع للأمر جانب إيجابي وهو أنهم موجودين لحماية أسرهم وتجدهم حين تحتاج إليهم على الدوام.

يفضلون فعل كل شيء بأنفسهم قد يندرج هذا الفعل الغريب تحت انعدام ثقتهم في الأخرين، فهم لا يسمحون لأحد بفعل شيء بدلا منهم أو مساعدتهم في أي شيء يخص حياتهم وعملهم وقد يضايق هذا شريك حياته وأصدقاءه لأنك حين تحب شخص تريد مساعدته ولكنه لا يسمح هذا وقد يرفضه بطريقة مزعجة.

لا ينظروا للخلف أبدا قد تبدو تلك الصفة تحديدا في نظر برج العقرب هي ميزة ليست عيب أبدا، فهم حينما يقررون الخروج من علاقة حب أو صداقة فإنهم يخرجوا من حياة الشخص الأخر بمنتهى السهولة ودون الرجوع مرة أخرى ولا النظر خلفهم لمرة واحدة، وفي كثير من الأحيان يبدو ذلك مؤلما للطرف الأخر حيث أنهم لا يسمحون لأنفسهم بسماع مبررات وأعذار الأشخاص الأخرين مهما بلغت درجة قربهم فهو حين يقرر أن يغادر فإن الأمر قد انتهى.

عيوب برج العقرب المرأة الشخصنة الحساسية الزائدة لمولودة برج العقرب تجعل الأمر صعب للغاية لمن يتعامل معها، فهي دائما تسعى لأخذ كل الموضوعات المطروحة بشكل شخصي كما أن الحساسية الزائدة تجعلها تحاول دوما أن تتفحص الطرف الأخر وتحاول تحليل تصرفاته وأرائه حتى يكون له اليد العليا في العلاقة مما يكون مرهقا للغاية.

عدم وضع حدود الحدود الصحية في العلاقات أيا كان نوعها هو أمر مطلوب ويجب الاهتمام به، فالأشخاص الذين نلتقي بهم في حياتنا ليسوا مماثلين لنا في كل شيء ولهذا نضع حدود صحية في التعامل مع الأخرين دوما، ولكن مولودة برج العقرب لا تعرف تلك الحودو ولهذا فإنها تتوقع كثيرا من الطرف الأخر وتنتظر من الأخرين أن يكونوا عند توقعاتها دوما وتقترب بشدة إلى حد الألم.

العيش في الماضي تحب مولودة برج العقرب العيش في الماضي فهي لا تترك شيئا يمر أبدا أو يكون طي النسيان، تتذكر كل شيء حتى التفاصيل الصغيرة، لا تنسى موعدا أو ذكرى قديمة ودائما تسعى لتذكير نفسها بتلك الذكريات مما يضعها في حالة حزن كثير من الوقت.

المبالغة المبالغة في أي شيء هو أحد السمات الأساسية المميزة لبرج العقرب وهذا يضعهم في العديد من المشكلات بالتأكيد، المبالغة في ردود الأفعال وفي التقرب من الأشخاص والتعبير عن الحب أو الغضب أو أي شيء فإنهم مبالغون بطبيعتهم.
 

أضف تعليق

التعليقات