الشريط الأخباري

افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بغناء رامي عياش وحضور طاغٍ للنجوم

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 24/10/2020 11:00 , التعديل الأخير 24/10/2020 11:00
افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بغناء رامي عياش وحضور طاغٍ للنجوم

 

افتتح مهرجان الجونة السينمائي فعاليات دورته الرابعة وسط حضور كبير للنجوم العرب والمصريين وحضور كبير للوفود الأجنبية المشاركة في فعالياته، حيث كان عنوان المهرجان الاستمتاع بالسينما مع الالتزام الكامل بالإجراءات الاحترازية الكاملة.

رامي عياش يغني «دقي يا مزيكا»

في مفاجأة خاصة أعدها صُنّاع مهرجان الجونة السينمائي كان بداية الحفل بأغنية «دقي يا مزيكا» للنجم اللبناني رامي عياش، حيث خرج من وسط الحشود الفنية ليشدو بأغنية طربية صاحبها الجمهور بالتصفيق والبهجة التي أشاع بها جو المهرجان.

ماجد الكدواني: هانفضل نحلم

قدم الفنان ماجد الكدواني تقريراً عن عام 2020 وكيف انهارت بها صناعة السينما بفعل جائحة كورونا، حيث شمل التقرير أوضاع بلاد أقفلت بفعل الفيروس وصناعات كاملة طالها الكساد والخسارة الشديدة. وبعد استعراض كامل لكم الخسارة على صناعة السينما والإنتاج الفني، استطاع العالم تجاوز هذه الأزمة بفعل الترابط والالتزام بالإجراءات الاحترازية والإيمان الكبير بالثقة بأنها أزمة ستنتهي.

جائزة عمر الشريف

ذهبت جائزة عمر الشريف للمخرج سعيد تجماوي.

غادة عادل بالزهري

كان لافتاً ارتداء النجمة المصرية غادة عادل فستاناً باللون الزهري، حيث لفت انتباه الجميع هذا اللون الذي دعمت به مريضات سرطان الثدي في شهر أكتوبر المخصص للاحتفاء بتضحيات مريضات السرطان. وأفصحت "عادل" عن اشتياقها للعودة للكوميديا وجديد أعمالها "الخطة العايمة" مع علي ربيع ومحمد عبد الرحمن، كما أعلنت عن جديد أعمالها قمر 14 الذي سيطرح في دور العرض السينمائي قريباً.

ريم مصطفى بفستان أبيض جذاب

أطلت النجمة ريم مصطفى بإطلالة غاية في الأنوثة خطفت بها الأضواء، تميزت باللون الأبيض أظهر أنوثتها اللافتة.

محمد فراج بلحية طويلة جداً

ظهر الفنان المصري محمد فراج بإطلالة غريبة بعض الشيء، حيث ترك لحيته طويلة مع بدلة مغلقة إلى الصدر بصحبة خطيبته بسنت شوقي. وكشف فراج عن جديد أفلامه مع النجمة منى زكي، حيث قال معلقاً على الفيلم: «الصندوق الأسود فيه بلاوي»، وأتمنى من الجميع مشاهدته.


كندة علوش عضوة لجنة تحكيم الأفلام القصيرة


كشفت النجمة كندة علوش عن استعدادها بعض انتهاء المهرجان والمشاركة في لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة، أنها ستخوض تحدي مسلسل كوميدي جديد، كما أشادت بمسلسل ضي القمر.

روجينا تشجع القوة الناعمة

كان لافتاً ظهور النجم أشرف زكي بالكمامة، وقالت روجينا إنها تشجع القوة الناعمة للفن المصري.

أغنية قصة حب تبكي النجوم خالد الصاوي ولبلبة وليلى علوي ويسرا

غنت مطربة الأوبرا الفرنسية فرج الجبالي أغنية قصة حب بالأداء الأوبرالي بالفرنسية، ثم غنتها بالعربية، حيث كان في الخلفية العديد من النجوم العالميين والمصريين الذي فقدناهم هذا العام، مثل حسن حسني وإبراهيم نصر ومحمود ياسين والمنتصر بالله ونادية لطفي وماجدة الصباحي وجورج سيدهم وغيرهم من النجوم، حيث كان ملاحظاً بكاء شديداً من خالد الصاوي ولبلبة وليلى علوي ويسرا وبشرى.
 

افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بغناء رامي عياش وحضور طاغٍ للنجوم افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بغناء رامي عياش وحضور طاغٍ للنجوم

أضف تعليق

التعليقات