التأم كابينت الكورونا اليوم وعلى جدول الاعمال ناقش فتح الجهاز التعليمي من جديد، وتشديد الغرامات المالية التي تفرض على مخالفي تعليمات وزارة الصحة. وقد انتهى مؤكدًا تجديد فرض الأغلاق حتى تاريخ 1.11.20 والقبول بتوصية وزارة الصحة. 

وعلم "بكرا" أن الكابينت أقر اعادة الطلاب في الصفوف الثالث والرابع إلى تعليم اسبوع كامل وفق مجموعات، فيما سيتم التعليم بصفوف الأول والثاني لنصف اسبوع وفق مجموعات.

ارتفاع في الحالات

وفي السياق حذّر المخول بمتابعة ملف الكورونا في المجتمع العربيّ أيمن سيف من ارتفاع حالات الإصابة في المجتمع العربي بسبب عودة الأعراس والسفر إلى خارج البلاد. 

وفي بيان لها، قالت الهيئة العربية للطوارئ أنّ هنالك إرتفاع طفيف في عدد الإصابات بوباء الكورونا، حيث بلغ مجمل عدد الإصابات بفيروس الكورونا لمساء يوم السبت 24.10 الساعة 22:00 في البلدات العربية، لا يشمل المدن المختلطة، 41,844 إصابة بنسبة 13.5% من مجمل الإصابات في إسرائيل عامةً والبالغة نحو 309,911 إصابة.

وقد تم تسجيل إرتفاع بعدد الإصابات في المجتمع العربي خلال الأسبوع الماضي بما يعادل 1,244 إصابة جديدة، مع تسجيل زيادة قليلة عن الأسبوع الذي سبقه، فيما تم تسجيل 6,502 إصابة جديدة في مجمل عدد المصابين في إسرائيل. وبهذا تبلغ نسبة المصابين العرب من بين مجمل المصابين في إسرائيل خلال الأسبوع الماضي ما يعادل 19.1% على الأقل. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]