ضمن اللقاءات التي يقوم بها موقع بكرا بعد اتفاقية السلام بين الجانبين الاسرائيلي والاماراتي يستضيف د. ماجد السراح مستشار علاقات دولية كما شغل ماجد عدد من المناصب الإشرافية على مستوى القيادة العامة لشرطة دبي كما ساهم في العديد من المشاريع التطويرية للارتقاء بقطاع الطيران المدني في الدولة بشكل عام وفي دبي على وجه التحديد.

ساهم السراح في العديد من فرق العمل الخارجية لدعم الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية من خلال تقديم الاستشارات الإدارية والتطوير المؤسسي مما ساهم في الارتقاء بالأداء المؤسسي لهذه الجهات، وحصل على عدد من الأوسمة من قبل القيادة العامة لشرطة دبي وعدد من شهادات الشكر من جهات مختلفة.

دعم للإتفاق

في بداية حديثه لـ "بكرا" اكد السراح ان الشارع الاماراتي يدعم وبقوة الاتفاق الذي جرى بين الجانبين الإسرائيلي والاماراتي مشيرا الى انه سيكون فاتحة سلام في الشرق الأوسط وممكن ان يؤثر إيجابيا على المستويين السياسي خصوصا بما يتعلق بالنزاعات في المنطقة وأيضا القضية الفلسطينية واقتصادي حيث سيعتبر بداية تعاون ورافعة اقتصادية يستفيد منه الجانبين في كافة المجالات الهايتك والرياضة والسياحة والتقنيات والمصالح والاعمال.

ونوه السراح الى ان هناك علاقات وتعاون قد بدأ على مستوى مشاريع مختلفة بين الجانبين الإسرائيلي والاماراتي منها متعلقة بفريق "هبوعيل" الإسرائيلي الذي أصبح السراح شريكا فيه. ونوه أيضا الى ان هذا التوسع وتبادل الأفكار والمشاريع سيفسح الطريق أيضا امام رجال اعمال من كلا الجانبين وخصوصا من العرب في إسرائيل لتبادل الخبرات والمبادرات والتوسع.

شاهدوا المقابلة كاملة..
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]