انضم فريق اتحاد ابناء سخنين لسلسلة العروض التي تنهال على اللاعب بيرم كيال ، ولك في الجانب السخنيني يعون جيدا ان هذا ما زال في الخيال ولكن يمكن لذلك ان يحدث في حالة وجد بيرام كيال فسه بدون خيار أفضلد.

وتفيد المصادر بان هنالك مفاوضات رسمية بين أللاعب والادارة، لكن يوجد فروقات مادية ومناقشات حول ألعقد. في حال الإتفاق في بنود وجوانب عدة، خاصه ألجانب ألمادي سيكون هنالك كلام أخر.

حتى الأن لا يوجد شيء رسمي وعلينا أن نكون واقعيين جداً، نأمل كل الأمل أن يتوصل اللاعب لإتفاق مع الادارة ومن ثم انضمامه.

من جانبه ومن منطلق احترامه للفريق السخنيني  أرسل كيال رسالة مفادها أنه مستعد لسماع أي عرض يأتي ، بما في ذلك عرض الفريق السخنيني . حاليًا ، يتلقى كيال عدة عروض أخرى من فرق إسرائيلية. اللاعب نفسه لم يحدد قيمة العرض المالي الذي هو على استعداد قبوله ، وهو الان يدرس جميع العروض المقترحة  

عودة محمود قنديل للتدريبات 

لا تزال العروض المقدمة من نيوزيلندا وأستراليا معلقة ولكن كيال  ليست في عجلة في  أمرها للمغادرة  خلال فترة كورونا. في مثل هذه الحالة، يفضل كيال الانتظار لفترة أخرى لفحص جميع العروضات  قبل ان يصرح بقيمة العرض الذي يريده.

 ويستأنف فريق اتحاد ابناء  سخنين تدريباته اليوم قبيل استئناف مباريات الدوري نهاية هذا الأسبوع عندما يحل ضيفا على فريق  هبوعيل كفار سابا ، حيث تعافى الحارس محمود قنديل من الإصابة ومن المقرر أن يعود إلى التدريبات الكاملة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]