الشريط الأخباري

لائحة اتهام ضد شاب من تل السبع قام بسرقة مركبة والاعتداء على راكبيها

موقع بُـكرا
نشر بـ 18/11/2020 08:50 , التعديل الأخير 18/11/2020 08:50
لائحة اتهام ضد شاب من تل السبع قام بسرقة مركبة والاعتداء على راكبيها

 

قدمت المحكمة المركزية في مدينة بئر السبع، لائحة اتهام ضد شاب 19 عامًا، من بلدة شقيب السلام، بتهمة السطو على مسنين، وقيامه بدفع مسنة تعاني من إعاقة من سيارة زوجها في الشارع وسرقة مركبتهما.

وجاء في لائحة الاتهام التي قدمتها نيابة الجنوب، أنّ زوجين مسنين (63 و66 عامًا)، كانا يقفان إلى جانب الشارع، حين نزل السائق من السيارة وبقيت زوجته التي تعاني من إعاقة جسدية في المقعد الأمامي، حيث قام الشاب باستقلال السيارة وابتعد بسرعة وفي الطريق دفع المسنة خارج السيارة عندما فتحت الباب وبدأت بالصراخ.وتنسب لائحة الاتهام إلى المتهم ارتكاب جرائم سطو في ظروف مشددة والقيادة بدون رخصة.

ووفقًا للائحة الاتهام، التي قُدمت عن طريق المحامية طالي فيلدمان، في 5 تشرين الثاني الماضي، كان الزوجان يسافران في سيارة عند الساعة 23:00 قبل منتصف الليل، بعد أن جمعا الخبز والكعك لتوزيعها على المحتاجين، وحين اقتربا إلى محطة وقود "دور ألون" في بئر السبع، أوقف الرجل سيارته على جانب الطريق لإبعاد شيء ما عن الشارع، كان يعيق الحركة.

قام أحد المارة الذي تصادف وجوده في الموقع بمساعدة الضحيتين واستدعى شرطة بئر السبع إلى مكان الحادث، حيث تمّ فتح تحقيقا والقبض على المشتبه به.

وطالبت النيابة المحكمة بتمديد اعتقال المتهم حتى انتهاء الإجراءات القانونية ضده.

أضف تعليق

التعليقات