دخلت مدينة ام الفحم صباح اليوم الأربعاء للمنطقة الحمراء بعلامة 7.5، وشهدت المدينة أمس الثلاثاء 8 حالات جديدة تمت شخيصها،188 حالة نشطة في المدينة 2922 إصابة منذ بداية الأزمة، عدد الحالات لكل 10000 مواطن هو 33 إصابة.

الأمر الذي جعل المدينة ضمن قائمة البلدان الخطرة والمهددة بالإغلاق، نتيجة العدد ارتفاع الاصابات.

وفي حديث مراسلنا مع د.سمير محاميد رئيس بلديه ام الفحم قال:" للأسف تم تصنيف مدينة ام الفحم ضمن المناطق الحمراء، بعد ارتفاع عدد مصابين بفايروس الكورونا في الاسبوع الأخير،وهذا سيؤدي الى كارثه بإغلاق المدينة نتيجه عدم الالتزام.

وتابع محاميد عن موضوع الاعراس والمناسبات:" اتوجه للجميع ان يكون كل ما مر به المجتمع العربي درس قاسي لنا جميعاً لان النتائج كانت وخيمة فقدنا اباء لنا وامهات وابناء بسبب فيروس الكورونا اتمنى ان لا تشاركوا باي مناسبة او حفل زفاف او اي احتفال وان لا نقيم اياحتفال لان الخطر ما زال يعيش مع استمرار وجود هذا الفيروس ونحن نريد حياة لنا جميعاً.

وأختتم محاميد انه مازال الوباء يتفشى بين المواطنين، وانه موجودًا ومازال يتنقل من جسم إلى آخر، ويؤثر على المواطنين، واهمية الإلتزام بتعليمات وزارة الصحة لمنع تفشي الوباء وهي الحل الوحيد الذي من خلاله تستطيع البلدة تخطي هذه الازمة.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]