الشريط الأخباري

تعيين سامي أسعد مُديرًا عامًا لجمعيّة "كاف مشفيه"

موقع بكرا
نشر بـ 25/11/2020 19:00 , التعديل الأخير 25/11/2020 19:00
تعيين سامي أسعد مُديرًا عامًا لجمعيّة


صادق اليوم مجلس إدارة جمعية "كاف مشفيه" برئاسة القاضي سليم جُبران على تعيين السيّد سامي أسعد مُديراً عاماً للجمعيّة.
ويأتي هذا التعيين بعد قرار السيّد داني جال إنهاء مهام منصبه كمُدير عام للجمعيّة بعد خمسة سنوات ونصف في هذا المنصب.
سامي أسعد، 47 عاماً، يحمل لقب الماجستير في دراسات العمل والموارد البشرية، ويعمل في جمعية "كاف مشفيه" منذ ست سنوات وأشغل فيها عدة مناصب آخرها نائبا للمدير العام. وقد عمل قبل انضمامه لكاف مشفيه في مناصب إدارية في شركات رائدة في قطاع الأعمال الاسرائيلي، وكان قد أسّس وأدار شركة متخصّصة في التوظيف وإدارة الموارد البشرية والإرشاد.
ويُذكر أن جمعية كاف مشفيه قد تأسّست على يد رجل الأعمال الراحل دوف لاوتمان ويرأس مجلس إدارتها حاليا القاضي سليم جبران. وتهدف الجمعية إلى زيادة الاندماج النوعيّ للأكاديميين العرب في الشركات والمؤسسات الإسرائيلية، في القطاعين العام والخاص وإلى تطوير الكوادر الإداريّة العربيّة في هذه الشركات. ويأتي ذلك من قناعة مؤسسي وشركاء الجمعية بأن تحقيق هذه الأهداف سيؤدي إلى النقلة النوعيّة والاقتصاديّة المنشودة للمجتمع العربي في البلاد.
القاضي سليم جُبران عقب على التعيين بالقول:" أُبارك لسامي تعيينه مُديرا عاما لجمعية "كاف مشفيه". سامي أظهر تفانٍ عالٍ في عمله لتحقيق أهداف الجمعيّة من خلال منصبه كنائب للمدير العام وأثبت قُدرات عالية تُؤهّله لقيادة الجمعيّة أمام التحدّيات المُستقبليّة. أتمنى له ولجمعيّة "كاف مشفيه" النجاح الباهر".
ومن جهته صرّح داني جال: "سامي هو الاختيار السليم والمناسب لقيادة جمعيّة تُؤمن بتطوير المواهب العربيّة. سامي تقدّم من داخل الجمعيّة وهو يُمثّل شريحة من المُدراء المهنيين ذوي المعنويّات العالية والرؤيا الواعدة. كمواطن يهودي في هذه البلاد أنا فخور وسعيد على الفرصة التي سنحت لي للمساهمة في تطوير المواهب العربيّة واستخلاص ثروتها البشريّة ولبناء مستقبل مُشترك أفضل".
وعقّب المُدير العام المُنتخب سامي أسعد على التعيين بالقول: "أُثمّن عاليا قرار وثقة مجلس إدارة "كاف مشفيه" بتعييني مديرا عاما، وأشكر داني جال على إدارته النوعيّة والخلّاقة في السنوات الأخيرة. جمعية كاف مشفيه ستُضاعف من جهودها وحراكها وتأثيرها في السنوات المُقبلة لتمكين الأكاديميين العرب في سوق العمل مع التركيز على خلق مُعادلة جديدة لتكثيف وتطوير الكوادر الإدارية العربية".

 

تعيين سامي أسعد مُديرًا عامًا لجمعيّة كاف مشفيه تعيين سامي أسعد مُديرًا عامًا لجمعيّة كاف مشفيه تعيين سامي أسعد مُديرًا عامًا لجمعيّة كاف مشفيه

أضف تعليق

التعليقات