ما زالت الهيئة الادارية لجمعية الموكب لعيد الميلاد تتابع بترقب كبير حدث هذا المساء والاحتفال بإضاءة شجرة الميلاد في الناصرة، والذي يقام الآن. 

ويأتي الاحتفال هذا العالم في ظل الظروف الصحية وانتشار وباء الكورونا، مما فرض على الجمعية ملائمة الاحتفالات بالعيد للفترة.

وهذه هي السنة العاشرة التي تبادر فيها جمعية الموكب لعيد الميلاد بالتعاون مع نوادي الناصرة وسرايا الكشاف، بتنظيم هذا الاحتفال بإضاءة شجرة عيد الميلاد وافتتاح الاحتفالات بعيد الميلاد المجيد، وسيقام الاحتفال اليوم الثلاثاء الساعة السابعة مساءً، باحتفال داخلي، بمشاركة مقتصرة على أصحاب السيادة المطارنة وبعض من أعضاء الجمعية التزامًا بتعليمات وزارة الصحة، حيث سيتم بث الاحتفال للجمهور عبر صفحة الجمعية على الفيسبوك ومنها عبر موقع "بُكرا" وصفحة الجمعية وبعض الصفحات والمواقع الأخرى، وفق ما علمناه من نبيل توتري.

سيخلل الحدث حوارات شيقة مع اصحاب السيادة والجمعية، برنامج فني ميلادي مع الفنانة سما شوفاني، اطلاق ترتيلة ميلادية جديدة "بشارة من الناصرة" من انتاج جمعية الموكب، هدية الجمعية للجمهور بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وينتهي الاحتفال باضاءة الشجرة واطلاق الالعاب النارية.

ندعو جميع اهالي الناصرة والجليل لمشاهدة هذا الحدث الهام من البيت حفاظاً على صحتكم وكل عام وانتم بخير
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]