تقدم مدير عام المستشفى ومفوض الكورونا السابق البروفيسور جامزو بطلب للحصول على إذن من وزارة الصحة الاسرائيلية لبدء تطعيم الطاقم الطبي بمستشفى ايخيلوف حتى قبل الحصول على موافقة من إدارة الأدوية الأمريكية.
مدير عام المستشفى ومسؤول فريق مكافحة الكورونا السابق البروفيسور روني جامزو قدم طلب إذن من وزارة الصحة لبدء تطعيم الطاقم الطبي، بناءً على الموافقة البريطانية الممنوحة للقاحات الكورونت لشركة فايزر ، وسيكون البروفيسور جامزو أول من يتم تطعيمه ليكون قدوة.
ستجرى اليوم مناقشة في اللجنة الاستشارية للقاح كورونا لتحديد أولويات توزيع اللقاحات بشكل نهائي. قبل جلسة الاستماع ، ورد في وثيقة من فريق أبحاث اللقاحات في وزارة الصحة: ​​"بما أنه لا توجد معطيات حتى الآن بخصوص تطعيم الأطفال والنساء الحوامل - تفضل اللجنة اتخاذ الاحتياطات فيما يتعلق بهؤلاء المجموعات حتى اكتمال البيانات".
تشترط إجراءات وزارة الصحة أن يتم اختبار أي عقار أو لقاح أو تقنية طبية جديدة من قبل قسم الصيدلة في وزارة الصحة قبل أن يدخل حيز الاستخدام في إسرائيل. بالإضافة إلى الاختبارات في الدولة ، يتم أيضًا أخذ الموافقات الممنوحة للأدوية والتقنيات الجديدة من قبل السلطات الصحية العالمية مثل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) ووكالة الأدوية الأوروبية (EMA) في الاعتبار.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]