أطلقت تايلور سويفت ألبومها التاسع "إيفرمور" في 11 كانون الأول، بعد شهر من إطلاق ألبومها "فولكلور". وفيما راح جمهور الفنانة يبحث عن الرسائل المبطنة في أغانيها، أصرّ بعض المعجبين على أن النجمة كشفت اسم طفلة جيجي حديد وزين مالك في الألبوم الجديد تحديداً في أغنية "دوروثي"، وذلك بحسب ما أورد موقع "إي نيوز" الأميركي.


وفي التفاصيل، أوضح أحد معجبيها النظرية وراء هذا التحليل، شارحاً أنّ عنوان الأغنية الثامنة في ألبوم سويفت "فولكلور" هو "آب"، وقد سبق لجيجي حديد أن نشرت صورة عبر حسابها الرسمي في إنستغرام في الأول من كانون الأول معلّقةً: "آب، في انتظار ابنتنا". في المقابل، فإن الأغنية الثامنة في ألبوم سويفت الجديد "إيفرمور" تحمل عنوان "دوروثي".

يذكر أن حديد أنجبت ابنتها في أيلول لكنها لم تكشف عن اسمها بعد. ومن المحتمل أن تكون هذه النظرية صحيحة لأن سويفت صديقة مقرّبة من العارضة، كما أنّها تعاونت مع مالك في أغنية "I Don’t Want to Live Forever" عام 2016.

وإشارة الى أنه، إذا صحّت هذه "النظرية"، لن تكون المرّة الأولى التي تكشف فيها سويفت عن اسم طفل أحد أصدقائها في إحدى أغانيها، إذ سبق لها أن كشفت اسم ابنة بلايك لايفلي وراين رينولدز في أغنيتها "بيتي". وقد أكّدت سويفت وجود علاقة بين شخصيتي بيتي ودوروثيا وذلك خلال مناقشة مع معجبيها عبر "يوتيوب" في 11 كانون الأول.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]