توقعات الابراج 2021 غالبًا ما يكون العزاب أكثر فضولاً بشأنها خاصة على الصعيد العاطفى، فإذا كنت تغادر 2020 وحيدًا وترغب فى معرفة ما إذا كان الحظ سيكون كريمًا معك فى الحب عام 2021 اقرأ التقرير التالى من موقع "yearly-horoscope"، الذى يشير إلى أن غالبية مواليد الأبراج الذين لم يجدوا نصفهم الثانى بعد لديهم كل الفرص للقيام بذذلك فى 2021 وعلى رأسهم برج الجوزاء والقوس.

برج الحمل
توقعات الابراج 2021 لبرج الحمل المعروف بطبعه المغامر، فهو يميل إلى الدخول فى العديد من العلاقات فى 2021، خاصة خلال الأشهر الأولى من العام، لكن علماء الفلك ينصحونه بعدم قبول أى فرص لكن عليه تحليل خياراته بعناية لأنه قد يصاب بخيبة الأمل.
وفى شهر مايو يتوقع خبراء الأبراج أن يلتقي مولود برج الحمل بشكل غير متوقع تمامًا بشخص يقلب كيانه.

برج الثور
من المحتمل أن يشعر مولود برج الثور بإثارة الحب فى صيف 2021 لكن الأمر يعتمد عليه فى كيفية إدارة هذه الفرصة، ويجب أن يتوقف عن الشعور بالاعتزاز الشديد بالنفس وأن يقدم بعض التنازلات إذا كان يريد علاقة مستقبلية ناجحة، وإذا أهدر الفرصة، يحتمل أن يحظى بفرصة ثانية لمقابلة الحب في ديسمبر.

برج الجوزاء
يريد مولود برج الجوزاء الحب بشدة لكنه فى الغالب يغرق فى أحلام اليقظة ويحلم بعيون مفتوحة بدلاً من اتخاذ إجراء حقيقى نحو الارتباط.
ومن المتوقع أن يقابل مولود برج الجوزاء الحب فى منتصف يوليو، لكنه قد يفسد الأمر بتردده الشديد وشعوره بالتشكك تجاه الشريك.


برج السرطان
على الرغم من وجود الكثير من الفرص حول برج السرطان والكثير من المعجبين به، إلا أنه لا يزال غير مستعد للارتباط والالتزام بعلاقة طويلة الأمد.
لدى برج السرطان توقعات كبيرة من الآخرين لكنه قد لا يدرك أن هذا الموقف غير مفيد حين يتعلق الأمر بالحب، ورغم ذلك فإن نهاية الربيع ستجلب شخصًا جديدًا فى حياته ويجب أن يمنحه فرصة.

برج الأسد
يميل مواليد برج الأسد هذا العام إلى الدخول فى العلاقات القصيرة جدًا غير الجادة، ورغم أنهم غير راضين عن ذلك لكنهم ليسوا مستعدين بعد للدخول فى علاقة طويلة الأمد.

برج العذراء
مولود برج العذراء يفكر كثيرًا فى الماضى بدلاً من التطلع إلى المستقبل، وبعض الأشياء لا تزال تزعجه رغم أنها حدثت منذ وقت طويل لكنه لا يزال متمسك بها.
فى نهاية شهر أغسطس هناك فرصة لمولود برج العذراء فى نهاية أغسطس لمقابلة شخص يستكشف معه الكثير من الأشياء المشتركة، لكن الأمر متروك له في كيفية تطور الأمور.

برج الميزان
يفكر مولود برج الميزان بجدية في الارتباط هذا العام، ويشعر أن الشمس ستشرق أخيرًا في حياته، ومن المحتمل أن يقابل الحب في وقت مبكر من العام، تحديدًا في شهر فبراير حيث يعيد اكتشاف شخص تربطه به علاقة صداقة قوية لكنه يراه في ضوء آخر.

برج العقرب
من المتوقع أن يقع مولود برج العقرب في حب شخص يبدو مثاليًا جدًا بالنسبة له، وقد يحدث هذا في نهاية شهر مارس الذي يأتي بتغييرات مهمة في الحياة العاطفية لمولود العقرب الأعزب.
إلا أن خبراء الأبراج يحذرونه لأن الأشياء قد لا تكون دائمًا كما تبدو، ومن الأفضل أن تنتظر قليلاً قبل التورط بشكل جاد مع هذا الشخص وحاول التعرف عليه أكثر قدر الإمكان.

برج القوس
بالنسبة لمولود برج القوس الأعزب فإن الأخبار جيدة جدًا، سيبدأ شخص ما يحبه في التلميح إلى أنه يبادله الإعجاب ويريد أن تكون العلاقة أكثر من مجرد صداقة.
ومن المتوقع أن تغلب مشاعر الحب مولود برج القوس في منتصف الشتاء وسيشعر أنه وجد توأم روحه.

برج الجدي 
رغم رغبته الجادة فى الحب إلا أن مولود برج الجدي لديه سلوك غامض تجاه الأشخاص الذين يظهرون اهتمامهم به، لذلك لا يبدو أنهم على استعداد لمنحه فرصة.
قرب نهاية شهر ديسمبر قد يمر بخيبة أمل لكن عليه ألا يستسلم لليأس، والتأكد أن الحب الحقيقي سيظهر في حياته لكن عليه أن يكون حريصًا في سلوكه.

برج الدلو
لدى مولود برج الدلو انطباع بأن لا أحد يريده وأنه سيكون عازبًا لفترة طويلة، لكن عليه تغيير موقفه والبدء في الخروج من دائرة راحته أكثر فتوأم الروح لن يطرق بابه من الهواء.
على مولود برج الدلو فى 2021 أن يبذل جهدا للبحث عن الحب ويمكن أن ينخرط في ديسمبر في علاقة قصيرة الأمد.

برج الحوت 
مشكلة مولود برج الحوت في الحب أنه يسمع لآراء الآخرين ويتأثر بها أكثر من اللازم، وكل ما يحتاجه ليعثر على الحب أن يعيش بقواعده الخاصة وأن يكون الشخص الذي يقع في حبه مناسبا له لا لمعايير الآخرين

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]