الشريط الأخباري

المستشفيات الأهلية تصعّد نضالها

موقع بكرا
نشر بـ 17/01/2021 12:45 , التعديل الأخير 17/01/2021 12:45
المستشفيات الأهلية تصعّد نضالها



افتتح مدراء سبعة مستشفيات أهلية (مستشفى الناصره - الإنجليزي، المستشفى الفرنسي، مستشفى العائلة المقدسة، مستشفى هداسا، مستشفى شعريه تسيديك، لنيادو ومعيانيه يشوعا) صباح اليوم الأحد خيمة اعتصام قبالة مبنى وزارة المالية في القدس إحتجاجاً على التمييز والغبن في الميزانيات لهذه المستشفيات مقارنة مع المستشفيات الحكومية.

تحدث بروفيسور فهد حكيم مدير مستشفى الناصرة (الإنجليزي) في خيمة الإعتصام، وجودنا هنا يعتبر يوم حزين، تواجدنا هنا من أجل المطالبة بالميزانيات المستحقة لنا هو أمر لا يقبله عاقل، مكاننا في المستشفيات لإعطاء جمهورنا خدمات طبية لكن وللأسف نحن هنا بسبب تعنت وزارة المالية إيجاد حل عادل لمطالبنا، وتوجه بروفيسور حكيم مطالباً رئيس الحكومة ووزراء المالية والصحة المبادرة لدعوة مدراء المستشفيات والجلوس معنا من أجل حل جذري وعادل لكل مطالبنا ومساواة ميزانياتنا مع المستشفيات الحكومية.
وكذلك تحدث باقي المدراء عن الأوضاع المادية الصعبة لهذه المستشفيات، وتقرر أيضاً تصعيد النضال بدءً من صباح الأربعاء المقبل والعمل في الحالات الطارئة فقط في حالة عدم تجاوب وزارة المالية مع مطالب المستشفيات الأهلية. 

المستشفيات الأهلية تصعّد نضالها المستشفيات الأهلية تصعّد نضالها المستشفيات الأهلية تصعّد نضالها المستشفيات الأهلية تصعّد نضالها

أضف تعليق

التعليقات