يشهد حزب معًا لعهد جديد التفافًا واسعًا حوله حتى قبل انطلاق الحملة الانتخابية، وبهذه المناسبة تحدّث كلّ من المرشحين الأربعة الأوائل في الحزب، فقال محمد دراوشة، رئيس الحزب: "أنا أعيش بين أبناء مجتمعي وأعرف تمامًا ما هي المشاكل التي يعاني منها في البلاد، إذ هذا هو مجال عملي اليومي. وأنا واحد من بين 600 ألف مصوت عربي يبحثون عن بديل ومعنيّون أن يكونوا شركاء في حكومة مساواة مناسبة. وهذا ما سأعمل من أجله، من أجل 135 ألف مواطن خرج من سوق العمل ففقد مصدر رزقه، من أجل هؤلاء سنعمل، من أجل أن يعودوا الى عملهم ويكسبوا لقمة عيشهم بكرامة".

أمّا المحامية إيمان غرّة فقالت: "مجتمعنا العربي يعاني مشاكل كثيرة، ومن بينها الفقر، حيث تقترب النسبة الى 50%، وهذه الحكومة لا تحرّك ساكنًا، وتريد بكل وقاحة أن نشكرها! نحن مواطنون مائة بالمائة ويجب أن نأخذ حقوقنا كاملة مائة بالمائة لكي نعيش بكرامة".

وقال د. علي الهزيل، المرشح الثالث: "مجتمعنا العربي يعاني من تزايد نسبة العنف في ظل غياب مؤسسات الدولة الفاعلة، والمطلوب هو حماية المواطن ووقف شلال الدم الذي يقضي على راحة مجتمعنا وعلى إنجازاته".

وقال رئيس مجلس عيلبون السابق، جريس مطر، المرشح الرابع في حزب معًا لعهد جديد: "نحن نريد إحداث تغيير اجتماعي من خلال طرح اجتماعي واعٍ ومسؤول، ومن خلال المشاركة ولعب دور مؤثر في الحكومة القادمة. ومن خلال عملي في إدارة الحكم المحلي، كقائم بأعمال وكرئيس مجلس عيلبون، على مدى 15 عامًا، أستطيع أن أسهم في تغيير وضعنا الى الأفضل".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]