التقى قياديّو حزب "معًا لعهدٍ جديد"، رئيس الحزب محمد دراوشة، والمرشحة الثانية إيمان غرّة، عددًا من شبّان قرية خربة الوطن، وذلك خلال زيارتهما للقرية اليوم، وتم خلال اللقاء طرح البرنامج الانتخابي للحزب.
وقد أعرب الشبّان عن ترحيبهم وتأييدهم للبرنامج وللأفكار التي طرحت، خاصة وأنها تعبّر عن تطلعاتهم، كما طرح بعضهم بعض المطالب العينيّة التي تهم الفئة الشبابية هناك.
وفي كلمته أمام الحضور قال محمد دراوشة: "نحن نسعى لبناء أطر للشباب ونضع في سلم أولوياتنا العمل التطوعي لبناء المجتمع، إذ علينا أخذ أمورنا بأيدينا بعيدًا عن الشعارات. وما يهم مجتمعنا هو محاربة العنف والجريمة، والاهتمام بموضوع الأرض والمسكن والتعليم وما الى ذلك.
وقالت إيمان غرة، مخاطبة الشباب: "وجودنا بينكم هو الأمل لعهد جديد، فأنتم من يستطيع التغيير في اتخاذ القرار. لقد وصلنا الى وضع لم نعد نتحمل سماع خطابات وشعارات لا تطعم ولا تسمن من جوع، وأنتم شركاء لبناء المجتمع".
ثم عرّج وفد الحزب على عائلة العقبي في قرية عرب العقبي، حيث كان في استقبالهم الشيخ سعيد العقبي ولفيف من الشباب.
الشيخ سعيد العقبي رحب بقيادة الحزب، وقال: "نحن من ندعم حزب معًا ونهجه الجديد ونتمنى لكم التوفيق في تلبية مطالب الشباب الأساسية، ألا وهي الارض والمسكن وتوفير الأطر الشبابية التي يفتقدها شبابنا من أجل بناء مستقبلهم".
ثم قام الوفد بزيارة مدينة رهط، فتم الترحيب بهم في ديوان عائلة أبو صيام بحضور العديد من الفئة الشبابية، حيث انضم كل من د. علي الهزيل ورفقة الشيخ للوفد، وطالب الشباب بطرح فكرة البرنامج الانتخابي، فقامت مرشحة الحزب، ابنة تل السبع، بطرح البرنامج وشرحت مبدأ إقامة الحزب لخدمة المجتمع، وخاصة الفئة الشبابية التي هُمّشت من قبل جميع الاحزاب.
وخاطبت الشباب: "أيها الشباب نحن جسم واحد وسنعمل من أجلكم. نحن لم نشاهد أي تغيير على أرض الواقع من قبل أعضاء الكنيست، وسنصنع لكم أيها الشباب الفرص لإخراج الطاقات الكامنة لديكم. كفى لتلك الأحزاب التي اعتادت أن تجعل من النقب مخزنًا للأصوات، فأنتم أيها الشباب ثمار هذا المجتمع وعلينا العمل معا من الأساس لكي نرتقي بمجتمعنا الى مستقبل أفضل".
ثم قام وفد الحزب بزيارة تعارف لعائلة العبرة، وجرى اللقاء في منزل السيد فهمي العبرة، حيث استمع الحضور لشرح عن برنامج الحزب.
وخاطبت المرشحة د.رفقة الشيخ الحضور قائلة :" ندعوكم للالتفاف حول حزب معا، لحزبنا (معا لعهد جديد)، ونحن نعني هذه الجملة .حزب يهدف الى حل مشاكلكم اليومية التي تواجهنا .لا للعنصرية.
هدفنا حل المشاكل الانسانية والاجتماعية. لتطوير البنية التحتية ايجاد عمل للشباب العاطل. حل مشكلة الجهل.مساعدة الطلاب. للحصول على حياة مناسبة لكل مواطن..برنامجنا لا يقتصر على الكلام فحسب، بل نحقق كل ما نستطيع من احلام على ارض الواقع.".
يذكر أنه كان برفقة قياديي الحزب المحامي طلب الصانع، رئيس الحزب الديمقراطي العربي، الداعم حزب معًا لعهدٍ جديد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]