الشريط الأخباري

فريق قفز بالمظلات يتناول البيتزا في السماء على ارتفاع 14 ألف قدم

موقع بكرا - وكالات
نشر بـ 28/02/2021 10:38 , التعديل الأخير 28/02/2021 10:38
فريق قفز بالمظلات يتناول البيتزا في السماء على ارتفاع 14 ألف قدم


خاض 4 من هواة القفز بالمظلات تجربة طريفة على ارتفاع 14 ألف قدم عن سطح الأرض، حيث تناولوا بيتزا مارجريتا خلال تنفيذ قفزتهم من إحدى الطائرات، وقد شكلت لوري باتالوكو، البالغة من العمر 43 عامًا، وثلاثة آخرون دائرة حول البيتزا في الجو فوق مدينة هيوستن بولاية تكساس الأمريكية، واستقروا بهدوء أثناء هبوطهم نحو الأرض، وفقا لجريدة ديلى ميل البريطانية.

وأظهرت اللقطات هواة القفز بالمظلات وهم يحاولون الالتصاق ببعضهم البعض عند الهبوط، حيث قفز اثنان من الطائرة بينما كانا يمسكان بصندوق البيتزا بينهما ثم فتح أحدهم علبة وسحب شريحة بيتزا ووضعها في أفواه الآخرين.

وقالت لوري باتالوكو، إنها أكثر قفزة مذهلة ورائعة قامت بها، مشيرة إلى أن صديقتها ميليسا كانت تحب البيتزا وأرادت معرفة ما إذا كان من الممكن تناولها أثناء وجودها في السماء.

وأضافت: "صديقتي ميليسا تحب البيتزا أرادت أن تعرف ما إذا كان بإمكاننا القفز حيث نأكل البيتزا في السماء، ولقد شعرنا بالحماس والإثارة لأننا تمكنا من جعل فكرة ميليسيا نود أن نجرب هذا مرة أخرى، تناول البيتزا في السماء أفضل بكثير من البيتزا على الأرض"، ويشار إلى أن الطاقم تدرب لعدة أيام قبل محاولة تنفيذ القفزة مع البيتزا.

أضف تعليق

التعليقات