الشريط الأخباري

اعرف أنت أى نوع من الموظفين حسب برجك.. الحمل رايق والدلو مالوش مواعيد

موقع بكرا - وكالات
نشر بـ 07/03/2021 09:23 , التعديل الأخير 07/03/2021 09:23
اعرف أنت أى نوع من الموظفين حسب برجك.. الحمل رايق والدلو مالوش مواعيد
pexels


يحتفل العالم في الجمعة الأولى من شهر مارس بيوم تقدير الموظف.. ويوجد فى كل مؤسسة أنواع مختلفة من الموظفين يعملون بأساليب مختلفة تماما عن غيرهم، فهناك من يعمل في صمت، أو من يحاول دائما تسويق نجاحاته بالحديث الدائم عنها.

بالتأكيد قابلت الكثيرين خلال مشوارك المهنى، ويمكنك التعرف عليهم بسهولة من خلال الصفات التى تحكم كل برج من الأبراج الفلكية في العمل.

برج الحمل.. الرايق
بالتأكيد صادفت هذا النوع من الموظفين، فهو نوع ناجح ومدقق جدا لكنه لا يحب الضغط، يميل إلى سماع الموسيقى أثناء العمل لتهدئة أعصابه ومنح عقله فرصة أكبر للتركيز، وبالطبع لا يستغنى عن مشروبه المفضل إلى جواره أثناء العمل، وغالبًا ما يحيط نفسه فى المكتب بلمسات فنية تجعله يشعر بالراحة والانسجام.

برج الثور.. رجل المهام الصعبة
الموظف الذي ينتمى إلى برج الثور هو رجل المهام الصعبة الذي يمكنه القيام بأي عمل مهما بلغت صعوبته، لا يتوقف عن تطوير نفسه وتطوير مهاراته، لذلك تجده قادرا على إنجاح أي مشروع يدخل فيه.

برج الجوزاء.. تقليدي لكن مدقق
موظف برج الجوزاء مخلصا لعمله بشدة وقادر على انجاح مشاريعه، ورغم أنه برج تقليدي إلى حد كبير يفتقر للأفكار المبتكرة لكنه قادر على إنجاح أعماله بفضل التدقيق الذي يتمتع به والذي يجعله أنجح من الموهوبين.

برج السرطان.. المتوتر
غالبا ما تجد الموظف المنتمى لبرج السرطان يتمتع بقدر كبير من الهوائية، فإنجاز أعماله يرتبط بحالته النفسية، ولكن عندما يتعرض لضغوط في العمل تتطلب منه الالتزام بجدول زمنى سيكون في قمة توتره وخوفه وهو ما سيلاحظه الآخرين بسهولة.

برج الأسد.. المدح قبل الفلوس
برج الأسد يحب العمل بشدة لكنه يتغذي على مدح الآخرين له، فإن لم يحدث ذلك فقد يلجأ هو لمدح نفسه أمام زملائه، ستجده يركض خلف الألقاب والترقيات، فهو محب للتقدير المعنوى أكثر من المادى، لكنه في جميع الأحوال هادىء ولين الطباع يحب مساعدة زملائه دون مقابل.

برج العذراء.. متقلب المزاج
الحقيقة أن أداء الموظف المنتمى لبرج العذراء مرتبط إلى حد كبير بمزاجه، المرتبط أيضا بظروفه الحياتية، بمعنى أنه حال استقرار حياته ستكون حالته المزاجية جيدة وسيكون أدائه في العمل جيد، أما إذا كان يعانى من مشكلات خارج العمل فستلاحظ بسهوله أن مزاجه ليس في أحسن حال.

برج الميزان.. العاقل
موظف برج الميزان هو الشخص العاقل الذي يعمل بطريقة السهل الممتنع، يؤدى ما هو مطلوب منه دون فلسفة أو ابتكار طالما لم يطلب منه ذلك.

برج العقرب.. مخلص للعمل
برج العقرب في العمل قادر على تحقيق علاقات واسعة، وهو ما يسهل عليه الكثير من الأمور حيث يحصل على دعم كبير، وهو شخص مخلص للعمل دائم القلق بسبب المستقبل.

برج القوس.. المحب للتكنولوجيا
ستجد موظف برج القوس محبا للعمل ومخلصا له، يسعى للنجاح، فالأمور المعقدة تبدو بسيطة بالنسبة له، ودائما ما يستعين بالتكنولوجيا في إنجاز أعماله وجمع المعلومات المطلوبة.

برج الجدى.. الملول
على الرغم من حب موظف الجدى للعمل وتحقيق النجاح فيه إلا أنه يعانى إلى حد كبير من التشتت، بسبب عدم وضوح غايته، لذلك دائما تجده مصابا بالملل تجاه العمل ولديه رغبة في التغيير.

برج الدلو.. مالوش مواعيد
على الرغم من أن مولود برج الدلو من المبتكرين في العمل، إلا أنه شخص يؤمن أن في حياته أمورا أخرى يجب أن يقوم بها، لذلك تجده دائم التأخير في الوصول إلى العمل، أو دائم الانصراف قبل موعده.

برج الحوت.. الموظف الخفى
صفات برج الحوت في العمل تجعله الموظف صاحب المجهود الكبير الذي يضع الخطط المبدعة ربما لا تشعر به، لكنه المخطط لكل ما تراه أمامك.

أضف تعليق

التعليقات