مساعي خيرة ودرب جديد ومختلف قرر ساهر اسماعيل أبن قرية الرامة ان يسلكه بمسعى نحو تغيير وامل جديد لخدمة مجتمعه والنهوض به نحو الأفضل وهو الذي شغل مناصب عدة رفيعة تربوية بينها مساعد جدعون ساعر لشؤون التعليم في الأوساط غير اليهودية سابقا، وصديقا قديما له ويصفه كثيرون بالشاب النشيط.
ساهر اسماعيل من قرية الرامة في المكان السابع عشر 17 من حزب " امل جديد " برئاسة جدعون_ساعر، حزب جديد من اليمين يترنح بين 14-16 مقعد في الكنيست حسب الاستطلاعات وفرصة ساهر إسماعيل بان يكون عضو كنيست فرصة جيدة حاليا وقد تعهد في حديث خاص بانه سيكون الخادم الامين لمطالب شعبه واحتياجاتهم في الكنيست القادمة والعمل على تحقيق التغيير المنشود نحو الأفضل على كافة المستويات القضايا السياسية والحقوق المدنية.
في حديث خاص ل "بكرا" صرح ساهر اسماعيل ان حزب "تكفاه حدشاه "هو الافضل من ناحية البرنامج الانتخابي كما واضاف ان للحزب خطة في معالجة العنف والاجرام حتى نهاية عام 2021 في المجتمع العربي وانه بحسب البرنامج اذا شكل حزبه برئاسة جدعون ساعر الحكومة المقبلة. كما واكد انه على اجندته ايضا قضايا المسكن وتوسيع المسطح الهيكلي للقرى العربية والدرزية واهميتها مع وقف قانون كامنتس.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]