بعد ما يقارب الثلاثة اشهر، لم يحقق فريق هبوعيل ام الفحم الفوز، وتخلل هذه الفترة تغيير مدربين، نجح بعد ظهر اليوم الفريق الفحماوي بتحقيق الفوز على الفريق الشقيق من قمة اللائحة، هبوعيل اكسال بالنتيجة (3-2) في مباراة ارتقت لمستوى عالي، وشهدت 5 اهداف.
وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، نجح فريق هبوعيل ام الفحم من اعلان تفوقه قبل الخروج الى استراحة ما بين الشوطين بهدف من ضربة جزاء 11مترا سجله لوبان كوتليا
ولكن بعد 5 دقائق من افتتاح الشوط الثاني نجح لاعب فريق هبوعيل اكسال محمد كليبات من ادراك التعادل ، وصنع المنقلب في النتيجة لصالح فريق هبوعيل اكسال حوليو سيزار في الدقيقة الـ 68 معلنا (2-1) لصالح فريق هبوعيل اكسال، ولكن لم تمض سوى دقيقتين وعاد لوبان كوتليا وادرك التعادل لصالح الفحماويين، وقبل نهاية المباراة بدقيقتين (د88) عاد كوتليا وسجل هدفه الثالث معلنا فوزا فحماويا بالنتيجة (3-2).

وفي بيان للمتحدث بلسان الشرطة جاء فيه :" في نهاية مباراة كرة القدم بين فريقي هبوعيل أم الفحم وهبوعيل إكسال في ملعب العفولة ، اقتحم أحد مشجعي فريق هبوعيل ام الفحم أرض الملعب. تم اعتقال المشتبه (24 عامًا) من سكان ام الفحم ، وتم فتح تحقيق جنائي ضده، وتم ابعاده عن مباريات الفريق لمدة 30 يومًا".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]