يستعد حراك "أمهات من أجل الحياة" ، وهو حراك لأمهات ثكالى ضحايا الجريمة والعنف في المجتمع العربي، الى انطلاق المظاهرة القطرية بمشاركة واسعة عربية يهودية وسط تل ابيب يوم الخميس القريب، الموافق 18 آذار الساعة 19:00 مساءً.

وتأتي صرخة الأمهات لتنقل معاناة المجتمع العربي من فوضى السلاح غير المرخص وعصابات الجريمة المنظمة الى وسط تل ابيب للضغط على الرأي العام الإسرائيلي في ضرورة معالجة قضية العنف والجريمة في المجتمع العربي.

ويصحب حراك الأمهات ايضًا تحركات اعلامية واسعة في وسائل الاعلام العربية والإسرائيلية لتجنيد الرأي العام حول ضرورة معالجة هذه الافة وترى الأمهات أهمية كبرى بنوعية هذا الحراك الذي لا يقتصر على المواطنين العرب بل يدعوا الى مشاركة المواطنين اليهود ايضًا.

وسيشارك كل من الامهات الثكلى: منى خليل حيفا، وطفة جبالي من الطيبة وكفاح اغبارية من ام الفحم في المظاهرة يوم الخميس وقد دعت الأمهات كل الجماهير العربية لمتابعة الحراك والمشاركة فيه، حيث تتوفر في الصفحة التفاصيل حول كيفية الوصول الى المظاهرة الكبرى في الباصات التي ستنطلق من البلدات العربية.

وجاء في بيان الأمهات: " قررنا ان نكسر الصمت وان نطلق صرخة مدوية ضد العنف والجريمة وضد تقصير الحكومة. هذه دعوة عامة لكل من يرفض العنف والجريمة المنظمة أن ينضم لصرخة الغضب التي سنطلقها لإيقاف أعمال العنف والجريمة التي تهددنا جميعا ولخلق الأمل من أجل الحياة ولتحويل هذا النضال إلى نضال على مستوى البلاد بأكملها. لكي لا يكون المزيد من الأمهات والجدات والأخوات والزوجات الثكلى. "

 

للدعوة في الفيسبوك .. اضغطوا هنا

 

للتسجيل للسفريات .. اضغطوا هنا
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]