أعلنت الشرطة أنها ألقت القبض على صبي يبلغ من العمر 17 عامًا من جلجولية يشتبه في قيادته لمنظمة إجرامية لصفقات أسلحة وخطف شخص بسبب ديون مالية. الصبي من أقارب متهم معروف يقضي عقوبة بالسجن.
وقالت الشرطة أنه تم القبض على 10 مشتبهين متورطين في الأعمال ، بما في ذلك الصبي ، في وقت مبكر من الأسبوع الماضي من قبل محققين من الوحدة المركزية بالمنطقة المركزية بعد تحقيق سري. وتنسب الشرطة إلى المشتبه بهم جرائم تهريب أسلحة وتهديدات واختطاف أحد سكان جلجولية الذي احتجز أثناء مطالبته عائلته بسداد دين .

خلال التحقيق المطول ، الذي تقول الشرطة إنه تضمن جهدًا تكنولوجيًا متقدمًا، نشأت الشكوك في أن الصبي كان على اتصال دائم بالعناصر الإجرامية في السجن ، وقام بسلسلة من الأعمال الإجرامية العنيفة وتورط في استخدام أسلحة نارية وصفقات أسلحة غير مشروعة. وفق ما جاء في بيان الشرطة.
أثناء إجراء التحقيق السري ، بدأت الشرطة في جمع أدلة على أن الصبي وأربعة آخرين قد اختطفوا في يناير من هذا العام رجلاً يبلغ من العمر 24 عامًا تورط في ديون مع العصابة، وبحسب الاشتباه ، اتصل الخمسة بالشاب ورتبوا مقابلته بالقرب من مخبز في جلجولية. ولدى وصول المدين وضع في سيارة المشتبه بهم ونقلهم إلى مكان آخر.

وكشف التحقيق أيضا أن المشتبه بهم أخذوا الهاتف الخلوي للمختطف واتصلوا بأخيه وقالوا له "خلال نصف ساعة ستجلبون المال أو تقرأوا الفاتحة على روحه".
طُلب من عائلة الشاب ، التي تدين بـ 24000 شيكل ، إرسال شيكات بقيمة 42000 شيكل إلى هاتفه المحمول مقابل إطلاق سراحه. تم القبض على المتورطين بعد عملية تفتيش ، وتم إحضارهم للاستجواب من قبل الشرطة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]