خرج ظهر يوم  الجمعة فريق مكابي عسفيا متصدر اللائحة لملاقاة الفريق الجار من يكنعام واستطاع الفريق العسفاوي من تحقيق فوز خارجي كبير وثمين بنتيجة 4-0 ، رغم شوط اول ضعيف من الفريق العسفاوي اللاعب محمد مهداوي سجل الهدف الاول لينتهي الشوط الاول بتقدم عسفاوي 1-0
في الشوط الثاني تحسن الاداء العسفاوي واستطاع اللاعب عمري طويل من تسجيل الهدف الثاني بتسديدة لولبية رائعة ، وبعد الهدف الثاني تحرر لاعبوا عسفيا والهدف الثالث لم يتأخر شادي حجوج دخل منطقة الجزاء من اليسار ومرر عرضية الى سامر ابو سعدى الذي زجها في الشباك 3-0 ، وقبل نهاية المباراة تبادل كرات عسفاوية داخل منطقة جزاء يكنعام لتصل الى لطفي ابو ركن الذي بسددها بيمناه هذه المرة الى الشباك 4-0 وفوز كبير اخر لمكابي عسفيا الذي يبتعد في الصدارة من مباراة لاخرى والدرجة الثانية تقترب اكثر واكثر. رافق الفربق حوالي 150 مشجع من عسفيا بالاضاقة الى رئيس المجلس المحلي السيد بهيج منصور وعدد من اعضاء المجلس المحلي.

رئيس النادي - الشيخ رائد زاهر: تهانينا للاعبين والفريق على مباراة ممتازة على أرضية صعبة. شكرا لكل الجمهور الذي رافقنا في المباراة. نادي مكابي عسفيا ليس فقط نادي كرة قدم انما نحن عائلة كبيرة وللجميع.

المدرب شبل لالا: "سعيد جدا بالفوز. فوز مهم جدا في ملعب صعب للغاية للعب كرة قدم. شوطنا الثاني الممتاز أنهى المباراة. كان من المهم جدًا بالنسبة لي أن اعطي استراحة لبعض اللاعبين وهذا ما فعلته. فخور باللاعبين. الرأس بالفعل في مباراة الإثنين ضد هبوعيل كريات يام"

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]