سيكون باريس سان جرمان الفرنسي، مساء اليوم الثلاثاء، أمام فرصة سانحة للثأر من بايرن ميونيخ وانتزاع تأشيرة التأهل لدور النصف النهائي عندما يستقبل منافسه الألماني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "بار دي برانس".

ويحتاج الفريق الباريسي إلى نجاعة نجميه كيليان مبابي ونيمار، بالإضافة إلى حارسه الكوستاريكي كيلور نافاس، لإقصاء بايرن ميونيخ، حامل لقب دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، والثأر منه (من خسارة نهائي نسخة 2020) بعدما أسقطه على أرضه 3-2 ذهابا.

ويتعين على لاعبي باريس سان جيرمان تكرار ما قدموه ذهابا من نجاعة وتصميم، فيما كان بايرن خطيرا وسدد 31 مرة مقابل 6 فقط للضيوف.

لكن الإحصائيات لا دور لها بتحديد المتأهل، وهو ما يدركه بايرن لقلب تأخره. فقد قال لاعب الوسط الدولي جوشوا كيميش (26 عاما): "أنا مقتنع بأننا سنتأهل لأننا الفريق الأفضل". وأكد في مقابلة على موقع ناديه الرسمي الاثنين: "في مباراة الذهاب كنا الطرف الأفضل، حتى إذا لم تعكس النتيجة هذا الأمر، للأسف".

لكن كتيبة المدرب هانزي فليك تفتقد لعدة لاعبين مصابين أبرزهم الهداف الفتاك البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لاعب الوسط الفرنسي كورنتان توليسو والمدافع نيكلاس زوله، فيما أصيب سيرج غنابري والإسباني مارك روكا بفيروس كورونا.

المصدر: I24

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]