الشريط الأخباري

بسبب هذه الصورة.. نانسي عجرم حديث مواقع التواصل الاجتماعي

وكالات
نشر بـ 19/04/2021 06:22 , التعديل الأخير 19/04/2021 06:22
بسبب هذه الصورة.. نانسي عجرم حديث مواقع التواصل الاجتماعي

إستطاعت الفنانة نانسي عجرم مع الفنان أمير كرارة، أن يحققا نجاحاً كبيراً، حيث نال إعجاب المشاهدين لعفويتهما في تقديم الإعلان الخاص بإحدى شركات الإتصالات.

وتصدر إسم الفنانة اللبنانية والفنان المصري قائمة البحث في مصر عبر مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية، بسبب الإعلان المميّز، إضافة الى الصورة الطريفة التي نشرتها نانسي عبر صفحتها على تطبيق تبادل الصور (انستغرام)، وسألت جمهورها من الأطول بينهما، علماً أنها كانت تقف على كرسي لتبدو أطول من كرارة، وفق (لها).

وعلقت نانسي على الصورة بتعليق طريف: "بذمتكم، مين أطول؟؟"، ليردّ عليها كرارة في تعليق عفوي: "عندي الصورة اللي فيها الكرسي كله".

ونالت الصورة الطريفة اعجاب الآلاف من متابعيها الذين تغزلوا بجمالها وأثنوا على عفويتها وأشادوا بالاعلان الحماسي وما تضمنه من مشاهد جميلة.

ويجسد الفنان المصري في الاعلان مجموعة من الشخصيات الهوليودرة الشهيرة والتي حققت نجاحاً خيالياً في السنوات الأخيرة لينال إعجاب وحب نانسي، ومن بينهم شخصية النجم العالمي راسل كرو من فيلم "غلاديتور"، وكذلك شخصية النجم رون تيميت في فيلم "كابتن مارفل" وغيرها من الشخصيات التي حققت نجاحات كبيرة حول العالم.

بسبب هذه الصورة.. نانسي عجرم حديث مواقع التواصل الاجتماعي

أضف تعليق

التعليقات