تعرضت الطواقم الطبية في مستشفى الناصرة الانجليزي لاعتداء من قبل شخص من سكان المنطقة، وقررت ادارة المستشفى تنظيم وقفة احتجاجية يوم غد في أعقاب هذا الاعتداء.

وجاء في بيان المستشفى:تستنكر إدارة ولجنتا الأطباء والمستخدمين في مستشفى الناصرة-الإنجليزي الإعتداء السافر وغير المبرر على الأطباء أثناء مزاولتهم عملهم في المستشفى، حينما دخل أحد المواطنين من سكان المنطقة دون أي سبب إلى أحد الأقسام وبدأ بالتهجم والإعتداء الجسدي على الطاقم الطبي وتكسير محتويات أحد المكاتب حيث اضطر مدير القسم للدفاع بجسده عن الأطباء والطاقم المتواجد في القسم، مما أدى إلى إصابته من قِبل المعتدي حتى تمت السيطرة عليه من قِبل رجال الأمن في المستشفى، بعدها تم استدعاء الشرطة واعتقاله.
إدارة المستشفى ولجان الأطباء والمستخدمون يقفون ويدعمون الأطباء والطواقم الطبية الذين يعملون ليل نهار من أجل تقديم أفضل الخدمات الطبية لأبناء مجتمعنا ويشددون أن أي إعتداء على طبيب أو أي من الطواقم الطبية مرفوض رفضاً قاطعاً مهما كانت دوافعه.
تطالب إدارة المستشفى واللجان السلطات المختصة بمتابعة الموضوع حتى النهاية لتحقيق العدالة ولمنع تكرار مثل هذه الاعمال البغيضة والمشينة.
كما وتعلن إدارة المستشفى واللجان عن وقفة تضامنية لمدة نصف ساعة يوم غد الثلاثاء الموافق 27/04/2021 الساعة العاشرة والربع صباحا في باحة قسم الطوارئ إحتجاجًا على هذا الإعتداء الغاشم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]