الشريط الأخباري

اختبار الكورونا ما قبل السفر في مستشفى رمبام- سهل، سريع ونتيجته مضمونة

موقع بكرا
نشر بـ 06/05/2021 15:00 , التعديل الأخير 06/05/2021 15:00
اختبار الكورونا ما قبل السفر في مستشفى رمبام- سهل، سريع ونتيجته مضمونة
تصوير مستشفى رامبام



قمتم بشراء تذكرة سفر، ولكن يترتب عليكم اجراء فحص كورونا والحصول على نتيجة سلبية قبل 72 ساعة (أقل أو أكثر- حسب تعليمات الدولة المخطط السفر اليها) من موعد السفر مع إمكانية الحصول على جواز سفر طبي باللغة الإنجليزية وكل ذلك في غضون ساعات قليلة دون الانتظار مطولًا والانشغال في الإجراءات الكثيرة التي بإمكانكم توفير الوقت والاستغناء عنها. عليكم التوجه الى المُجمّع الخاص لإجراء الفحوصات التابع لمستشفى رمبام، والذي يتميز بِالخبرة، الاحترافية والكفاءة إضافة الى العمل المشترك والتعاون الذي يتميز به افراد الطاقم الطبي بهدف تقديم الخدمة الممتازة.

يُعد مستشفى رمبام واحد من أقدم المستشفيات في البلاد، كما أن مختبر علم الفيروسات يتميز بقدرته على تشخيص أمراض العدوى الفيروسية باستخدام أحدث المعدات والعمل وفق أكثر طرق التشخيص تقدمًا في العالم. ويتم اجراء الفحوصات وأخذ العينات على أيدي ممرضين وممرضات ذوي خبرة، مما يضمن لكم الحصول على نتائج ناجعة ودقيقة أكثر. ولكن في حال عدم التحقق من مصداقية نتيجة التشخيص، هناك إمكانية لإعادة اجراء الفحص بهدف تصديق النتيجة الأولى أو دحضها.
كما يهتم المُجمّع بتوفير خدمة مريحة في كل الأوقات (7/24)، فبإمكان كل شخص الاتصال في أي وقت والحصول على الخدمة، دون الحاجة لأخذ تقرير طبي او موافقة من طبيب العائلة.
وفي إطار الرد يتم ارسال رسالة نصية من خلالها يتم تعيين دور لإجراء الفحص في اليوم والساعة المناسبين للشخص، دون الانتظار على الهاتف للتحدث مع مندوب خدمة.

ويضمن الحصول على نتيجة سريعة، فنتيجة فحص الكورونا تصلكم تلقائيًا خلال 24 ساعة عن طريق البريد الالكتروني الخاص بكم.
أما بالنسبة لتكلفة اجراء الفحوصات- فقد تم تحديد التكلفة حسب وزارة الصحة، بحيث أن 225 شاقل هي تكلفة اختبار مستوى الأجسام المضادة في الجسم و297 شاقل لإجراء فحص الكورونا.

مستشفى رمبام حريص جدًّا على عدم انتقال العدوى ومنعها نهائيًا، فمُجمّع الانتظار في طابور أخذ العينات هو مكان مفتوح وبدون جدران، وباستطاعة كل شخص أن ينتظر لدوره في الهواء الطلق بعيدًا عن الاخر، وزمن الانتظار في الطابور لا يتعدى دقائق معدودة.
كما أنه يوفر إمكانية الدخول بالسيارة لذوي الاحتياجات الخاصة، حتى أنه في حالة مواجهة أي صعوبة في الوصول الى المُجمّع هناك إمكانية لإجراء الفحص للشخص داخل سيارته.









 

اختبار الكورونا ما قبل السفر في مستشفى رمبام- سهل، سريع ونتيجته مضمونة

أضف تعليق

التعليقات