الشريط الأخباري

صنادل بكعب عالٍ لسهرت الصيف

موثع بكرا
نشر بـ 12/05/2021 08:07 , التعديل الأخير 12/05/2021 08:07
صنادل بكعب عالٍ لسهرت الصيف

مع حلول موسم الصيف وسهراته، تتهافت السيدات إلى شراء أحذية الصنادل بكعب عالٍ؛ لأنها تبدو مثاليّة لأيام الحرّ.
برزت أشكال عدّة وقصّات مختلفة اجتاحت ساحة الموضة هذا الصيف من الكعب العالي إلى الشرائط التي تزيّن الكاحل؛ حتى تليق بإطلالتكِ الصيفية وتعكس أسلوبكِ وشخصيتكِ.

إطلالات يومية ومسائية

تألقي بخطوات انسيابية وبإطلالة عصرية جذابة مع أحدث تشكيلة من الصنادل النسائية ذات الكعب العالي بتصميماتها الرائعة، وبالألوان المستوحاة من الطبيعة والمفعمة بالحيوية، والتي تكون مريحة وعملية قد تتناسب مع السراويل القصيرة، وقد تأتي غالباً بلون موحّد أو تدرّجين على الأكثر.
كما برزت الصنادل بكعب عالٍ لتزيّن الساق إلى حدّ الركبة، وهذا التصميم يناسب المرأة الجريئة إذا تمّ تنسيقه مع السراويل القصيرة، وأضافت إليه سترة متوسّطة الطول أو اعتمدته مع التنانير والفساتين.
قد تنطلق صنادل الشرائط من مقدّمة القدم وصولاً إلى الكاحل، أو تتداخل مع أنواع أخرى من الجلد والأقمشة؛ لتلفّ فقط الكاحل بأنوثةٍ تامة، حتماً ستجد السيدة هذا الصندل بالكعب العالي الذي سيمدح قوامها، خاصة إذا كان من الألوان المشرقة أو حتى الراكزة، فهو يناسب الإطلالات اليومية والمسائية على حد سواء، بحسب التصميم الذي تختارينه، على أن يتم تنسيقه بالأخص مع السراويل الواسعة من الأسفل.

صنادل صيفية لطيفة

لا يقتصر إصبع القدم الربّع على صنادل الصيف اللطيفة، فقد برزت تصاميم تتضمّن أنعالاً غير تقليدية مع كعوب عالية حديثة وعصرية، والتي يمكن ارتداؤها مع سروال الجينز على سبيل المثال، أو فستان ضيّق. هذا ولم تقتصر الألوان هذا الصيف على الأزرق والباستيل، بل حصل تجاذب بين أضداد الألوان، وبرز منها ما هو مميز وفريد؛ حتى تليق مع أي مجموعة قد ترتديها السيدة من ملابس صيفية.
من المعروف أن أحذية القش من أكثر موديلات الأحذية التي تُشعر النساء بالراحة، خاصة خلال السفر، والتجوّل في الشوارع، ما يمّيز المرأة التي تحب هذ النوع من الأحذية هو شخصيتها العفوية غير المصطنعة، والتي تبحث عن الأناقة البسيطة غير المكلّفة. بنفس الوقت، يمكننا وصفها بالمرأة البوهيمية، التي تفضّل عجقة الألوان في الملابس مع تنسيق حذاء ناعم أحادي اللون وفستان خفيف واسع من كل الألوان، طبعاً، فالقش يليق بجميع الموديلات والألوان.
منذ فترة بدأ التركيز في العلامات التجارية على صنادل بكعب عالٍ بمقدّمة مربّعة للسيدة الأنيقة والعصرية، والتي يمكن ارتداؤها مع الجينز أو لباس ضيق، فجاءت موضة الأحذية المربّعة من الأمام؛ لتمزج بين العصرية والزمن الجميل، سواء تمّ اختياره بلون واحد أو بعدة ألوان أو حتى اختياره مزيناً بالسلاسل الهندسية الذهبية التي تلتف حول الكاحل؛ لإطلالة مثالية.

أضف تعليق

التعليقات