إقامة صندوق لدعم المعتقلين وعائلاتهم مفتوح لتبرعات أهل الخير من هذا البلد الطيب

تشكيل لجنة مصغرة تضم محامين لمتابعة ملفات شبابنا المعتقلين

عقدت ليلة أمس اللجنة الشعبية المحلية بكفر قرع وبمشاركة رئيس المجلس المحلي المحامي فراس بدحي إجتماعا طارئا للبدء بالخطوات الفعلية من أجل نصرة ومؤازرة شبابنا المعتقلين والوقوف مع عوائلهم وأهاليهم.
وتم الإستماع لاخر المستجدات في قضية الأعتقالات التعسفية لاكثر من ١٢ شابا في بلدنا الحبيب والذي ما زال قسم كبير منهم رهن الاعتقال والتوقيف وبحسب التصريحات من جهات حكومية ومسؤولين في أجهزة الشرطة والشاباك فان اعتقالاتهم التعسفية مستمرة وحتى يوم أمس تم إعتقال أكثر من ٢٥٠ شاب وفتاة من مدننا وقرانا العربية الذين هبوا مع عشرات الألاف من أهلنا، حماة القدس والأقصى،في كل أماكن تواجدهم في الجليل والمثلث والمدن الساحلية والنقب والقدس لنصرة القدس والاقصى وأهلنا في غزة وفي حي الشيخ جراح.
وترى اللجنة الشعبية أن حملة الاعتقالات والخطوات العنصرية من قبل اذرع الدولة وأجهزتها ما هي إلا إعتقالات وملاحقات سياسية بإمتياز باطلة مرفوضة جملة وتفصيلا هدفها كم الافواه ومنعنا من حقوقنا الأساسية وإضطهادنا على خلفية قومية ودينية ومحاولات بائسة لترهيب وتخويف شبابنا الذي كسر حاجز الخوف أمام عنجهيتهم وبطشهم. وحذرت اللجنة الشعبية بحالة إستمرار هذه الاعتقالات فكلنا سنعود بكل قوة للاضراب والتظاهر حتى إطلاق سراح معتقلينا جميعا.
وقد تم تشكيل لجنة عمل تضم محامين ممن رافقوا ورافعوا عن معتقلينا تطوعا منذ إعتقال أولهم قبل أسبوعين
وتثني اللجنة الشعبية على الاخوة المحامين المتطوعين: وحيد محمد عثامنة ومحمد حسين عبادي وفؤاد زهير يحيى وصالح فتحي مرزوق وعقيد عادل عليمي ومحمد داهش زحالقة.
وتوجه اللجنة الشعبية نداءاً لجمهور المحامين القرعاويين للانضمام للجنة المحامين للدفاع عن معتقلينا عبر التواصل مع اللجنة الشعبية أو المحامين أعلاه.كما تثمن عالياً اللجنةالشعبية وقفة أهالي بلدنا الحبيب كافة والتفافهم الجماهيري الواسع حول قضايا شعبنا وعلى رأسها قضية القدس والأقصى وتشكر اللجنة اهل بلدنا الاعزاء على إلتزامهم بالاضراب العام.ومن قرارات اللجنة الشعبية البدء بحملة تبرعات وأقامة صندوق لدعم المعتقلين وعائلاتهم وتوجه اللجنة الشعبية نداء لاهل الخير التواصل معها للتبرع لصندوق دعم المعتقلين .
وقررت اللجنة ضم إليها مندوبي الحركات والاطر الشبابية في البلدة لتكون ممثلة في اللجنة الشعبية لتوحيد العمل والجهود دفاعا عن شبابنا ولتكون العنوان والسقف الموحد للعمل الشعبي والجماهيري في بلدنا بكل قضايانا.
وتشد اللجنة الشعبية على قرارات لجنة المتابعة العليا لايقاف حملة الاعتقالات المسعورة بحق شبابنا
وتشكر مؤسسات العمل الاهلي التي بدورها ترافع عن المعتقلين كمؤسسة عدالة ومركز مساواة وغيرها من مؤسسات مجتمعنا الاهلي.
للتبرعات لصندوق دعم المعتقلين وعائلاتهم
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]