أصدر وزير السياحة، الليلة الماضية (الإثنين) ، يوئيل رجبوزوف وجمعية الفنادق، بيانا رسميًا مفاده خفض أسعار الاجازات الصيفية في فنادق البلاد هذا الصيف.

ويأتي ذلك استجابة لارتفاع تكلفة أسعار الإجازات بسبب أزمة كورونا، وارتفاع التكاليف نتيحة للقيود المفروضة على دخول إسرائيل ، حيث طلب وزير السياحة يوئيل رجبوزوف من جمعية الفنادق صياغة قائمة تشمل الفنادق التي وافقت عليها. لمنح تخفيضات للجمهور الساعي لقضاء إجازة في إسرائيل ".

حيث وعد وزير السياحة أمس بالتحدث إلى أصحاب الفنادق والتحقق من كيفية إيجاد حل لإنقاذ السياحة في البلاد، من جهة ومن جهة أخرى خفض التكاليف على الجمهور

وتم ، صباح اليوم ، نشر قائمة بالفنادق الـ 100 التي وافقت على المشاركة في المبادرة ، وعليه ، ستقدم هذه الفنادق في جميع أنحاء البلاد "خصومات لا تقل عن 15٪ على العروض السياحية في كل فندق". بالمناسبة ، لا تشمل المبادرة الفنادق في إيلات والبحر الميت . ولكن من خلال الفحص وحسب موقع واينت تبين بان لا يوجد هنالك أي خصومات جدية، وانما تنزيلات تجريها بعض الفنادق وتنتهي مدتها يوم غد الخميس في الأول من شهر حزيران

وعليه من الصعب القول أنه من الممكن ان يشعر الجمهور في البلاد بانه هنالك تخفيضات ، حيث اذا كان الحجز عن طريق الانترنت او من خلال اعلان التنزيلات في بغض المواقع ، فهذا كان موجدا دائما على مدار الساعة، ولا يمكن القول بان هنالك خصم بنسبة 15%.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]