في الوقت الذي لا يهتم فيه البعض كثيرا بالملابس التي يرتدونها وإن كانت تواكب الموضة أم لا، فهم يرتدون الملابس الموجودة في دولابهم مع الاعتماد على ألوان حقائب محايدة لتناسب كل الأزياء، هناك آخرون يقضون ساعات في محاولة تحديد الأحذية المناسبة والحقيبة المناسبة والإكسسوارات المناسبة لملابسهم.

هؤلاء الأشخاص هم بالأساس من محبي الموضة، لا يشعرون بالرضا عن أنفسهم إلا إذا كانوا في مظهر جيد، فهم لا يتوقفون عن متابعة أحدث الصيحات، ستجدهم يتابعون عدد كبير من مؤثري الموضة حول العالم للاستفادة من اطلالاتهم المميزة.

وفي هذا التقرير نستعرض الأبراج الأكثر اهتماما بالموضة والجمال، بناءا على السمات التي تحكم كل برج، وفقا لتقرير منشور على موقع pinkvilla.

برج الثور.. شيك فى أي حاجة
مواليد الثور لديهم إحساس رائع بالموضة، يمكنهم تحويل الزي البسيط إلى زي فاخر فقط من خلال اكسسواراته بالطريقة الصحيحة. بالنسبة لهم، فإن ارتداء الملابس والمظهر الأنيق والعصري هو أسلوب حياة، من المريح والأنيق إلى البراق والأناقة، يمكنهم تطبيق أي مظهر بسهولة.

برج الأسد.. يعشقوا لفت الأنظار
مواليد برج الأسد من محبي الأضواء، يريدون دائمًا أن يظهروا بأفضل ما لديهم لجذب انتباه الأشخاص من حولهم، إنها دائمًا بحالة جيدة وأنيقة، في بعض الأحيان يرتدون ملابس جريئة، فقط لجذب أعين الناس والحصول على رد فعل منهم.

برج الميزان.. استايلست نفسه
الميزان يحب ارتداء الملابس الملونة والعصرية، إنهم يبقون على اطلاع بأحدث اتجاهات الموضة ولكنهم يعرفون أيضًا كيفية التمسك بأسلوبهم الشخصي، إنهم يتبعون أحدث الاتجاهات بينما يكونوا صادقين مع أنفسهم.

برج الدلو.. إحساسهم عالي
برج الدلو لديه اهتمام بالجمال، إنهم يعرفون ما الذي سيبدو جيدًا مع ماذا، لا يقتصر إحساسهم بالأناقة على ملابسهم فقط، عشقهم للأناقة لا يقتصر على الأزياء بل إنهم يزينون مسكنهم من خلال اتباع أساليب محددة لخلق أجواء خاصة في المنزل بشراء قطع ديكور المنزل المناسبة فقط.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]