أكدت تقارير صحفية فرنسية، يوم الخميس، أن مانشستر يونايتد الإنجليزي يسعى لضم مدافع ريال مدريد، رافائيل فاران، الذي اقترب بالشدة من الرحيل عن الفريق الملكي، الذي قد يعاني الموسم المقبل على الصعيد الدفاعي بعد رحيل قائد الفريق، سرجيو راموس.

وأشارت تقارير "راديو مونت كارلو" إلى أن مانشستر يونايتد هو الأقرب لضم رافائيل فاران، إذ يتابعه منذ فترة، ودخل في مفاوضات مع النادي الملكي من أجل ضمه.

وهو ما قد يعني رحيل رافائيل فاران عن ريال مدريد قد يكون خلال الأيام المقبلة، وقبل عودته من العطلة التي حصل عليها بعد انتهاء مسيرة منتخب بلاده في ثمن نهائي يورو 2020.

وأوضحت المحطة أن يونايتد يحضر في الوقت الحالي عرضا لإدارة "الميرينجي"، بعد فترة طويلة من المفاوضات انتظر فيها الفريق الإسباني عروضا رسمية من قبل الفرق التي ترغب في ضم اللاعب.

55 مليون يورو 

وكانت التقارير تشير إلى أن مانشستر يونايتد قد يقدم عرضا بقيمة 55 مليون يورو لضم رافائيل فاران صاحب الـ28 عامًا، بينما قد تصل مطالب ريال مدريد إلى 70 مليون.

وأضافت التقارير الفرنسية أن الاتفاق بين فاران ويونايتد قد يكون تم بالفعل، وأن اللاعب يرغب في الرحيل عن الريال، ولكن دون الدخول في أي صدام مع الإدارة التي ستسعى خلال الفترة المقبلة لدعم الخطوط الخلفية، بعد رحيل أبرز نجومه، راموس، والذي انضم إلى باريس سان جيرمان مؤخرا.

وعلى الصعيد الآخر قد يقبل الفريق رحيل فاران في حالة تلقيه عرضا مناسبا، خاصة وأن عقده الحالي ينتهي في يونيو/حزيران 2022، وهو ما يعني أنه في حالة بقاءه دون تمديد تعاقده، قد يرحل مجانا الموسم المقبل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]