تعلن وزارة الصحة بأنه اعتبارًا من يوم الأربعاء القادم، 11.08.2021، ستقوم بتحديث قائمة تصنيف الدول التي تحمل تحذير سفر والتي تلزم العائدين منها بالحجر الصحّي (لكافة الأجيال، بمن فيهم المتطعّمون والمتعافون).
فيما يلي التفصيل:

دول تحمل تحذير سفر خطِر

ابتداء من يوم 11.8.2021، يفرض الحجر الصحي الكامل على كل العائدين (كافة الأجيال، بمن فيهم المتطعّمون والمتعافون) من: أوكرانيا، إيطاليا، ايسلاندا، اسواتيني، الولايات المتحدة الأميركية، بوتسوانا، بلغاريا، المانيا، هولندا، تنزانيا، اليونان، مالاوي، مصر، تشيكيا، فرنسا، كوبا، رواندا وتونس.

قائمة الدول التي تنضم إلى قائمة الدول التي تحمل تحذير سفر خطر ويلزم العائدين منها بالحجر ابتداءً من اليوم:الامارات المتحدة، جواتيمالا، هوندوراس، زيمباوي، منغوليا، مينامار، ناميبيا، فيجي، كولومبيا وكمبوديا.

اعتبارًا من يوم الجمعة القريب، 06.08.2021، سيتم إخراج الدول التالية من قائمة الدول التي تلزم بالحجر الصحي:أوغندا، جزر سيشل، زامبيا، ليبيريا، بنما، بروغواي، كوستا ريكا وكينيا.

نظرًا للارتفاع الملحوظ بالإصابات التي تصل من خارج البلاد، فإن وزارة الصحة تدرس تقييدات إضافية على العائدين من خارج البلاد وستقوم بإعلام الجمهور بذلك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]