انتشر فيديو بالآونة الأخيرة حول حاضنة في مدرسة راهبات الفرنسيسكان بمدينة الناصرة تقوم بالاعتداء على اطفال في احدى الصفوف.

فيما عمت حالة استياء عامة بسبب الحادثة، وعبرت أحلام دبيني وهي أم لإحدى الأطفال الذي تم الاعتداء عليهم عن غصبها وسخطها الشديد على ما حصل.

وفي حوار مع مراسل موقع بكرا قالت دبيني، في تاريخ 18.06.21 شعرت أن طفلتي مستائة ونحن في طريق العودة من المدرسة، سألتها مرارا وتكرارا اذا يوجد شيء ما، حتى اعترفت بالاعتداء عليها من قبل المعلمة، مباشرة تواصلت مع اهالي أطفال آخرين، خاصة أن الحديث يدور عن معلمة لها باع طويل في عملها.

لا تجاوب 

وتابعت، فعلا الأهالي تعاونوا بشكل جدي وتأكدنا من الاطفال ان ما قالته ابنتي صحيح، توجهنا للمدرسة فورًا، إلا أننا لم نتلق أي تجاوب وقاموا بتأجيل الامر اكثر من مرة، حتى لم يكن لدينا مجال إلا التوجه للجهة التي ستدافع عنا".

كنت أتوقع أن تقوم المدرسة بتدارك الأمور قبل تفاقمها، لكن قاموا بالتأجيل أكثر من مره بحجة الفحص، في النهاية توجهنا للشرطة التي عملت ووصلت الى توثيق الفيديو، علمًا ان الفيديو يظهر اخر 20 يوم فقط ولا نعلم إن كان هناك إعتداءات أخرى في الفترة السابقة.

وأضافت ما حصل خطير وغير مقبول بتاتا، ما يهمنا هو مستقبل أبنائنا، لأنهم بوضع نفسي صعب، ومن المهم أن أذكر أنه لا يوجد لدينا أي شيء ضد المدرسة أو المعلمة، إلا أنها لا يجب أن تستمر في عملها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]