في بيان لبلدية سخنين وصل نسخة منه الى موقع بكرا جاء فيه:"من النواقص التي عانت منها مدينتنا سخنين سابقًا عدم وجود ملاعب حاراتيّة، لذا فقد أخذنا على عاتقنا تغيير الحال وسدّ النقص من خلال التخطيط لإقامة ملعب حاراتيّ في كلّ حارة أو حارتين، وفق ما تتيحه الإمكانيات في المناطق المأهولة، إيمانًا منّا أنّ مثل هذه الملاعب من شأنها أن تكون منفسًا لأبنائنا، وملتقى ترفيهيًّا واجتماعيًّا في آنٍ واحد.

قمنا بإقامة ملعب حاراتيّ كبير في المنطقة الشمالية الغربية، ونعمل حاليًّا على إقامة ملعبين أخريين: في حيّ الغدير، وفي متنزّه سخنين في منطقة الملّ.

ما نقوم به يرتكز على اهتمامنا الشديد بأبنائنا وشبابنا وتوفير المنشآت التي قد تملأ أوقاتهم بشكلٍ ايجابي.

إخواني وأخواتي، أهالي بلدنا الأحباب؛

كما سبق وذكرت في بيان سابق بأنّ بلادنا تعاني من ارتفاع شديد في أعداد المصابين بالكورونا، وأذكّركم بضرورة الحفاظ على تعليمات وزارة الصحة وتقييداتها منعًا لتصعيد التقييدات التي قد توصلنا في النهاية إلى الإغلاق البغيض الذي عانينا منه جميعًا.

من هذا الباب أيضًا، فإنّي أتوجّه بنداء شخصي لكلّ من لم يتطعّم، كبارًا وصغارًا (من جيل 12 عامًا فما فوق)، بأن يذهب لمراكز التطعيم للحصول على التطعيم، وكذلك لمن هم فوق ال50 عامًا بالتوجّه للحصول على التطعيم الثالث، والالتزام بكافة سبل الوقاية وجميع توصيات وزارة الصحة، حفاظًا على الأرواح، وحفاظًا على اقتصادنا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]