فوجئت شابة عربية من منطقة حيفا اليوم، بوجود كلمات بذيئة ومهينة، على فاتورة الشراء، التي تسلمتها من فرع "ريبار" للمشروبات الخفيفة، في المجمع التجاري "جراند كنيون" في حيفا، وكتب العامل على الفاتورة التي تسلمتها ما معناه "اخت العاهرة".  

وابدت الشابة استياءها الكبير وتذمرها، من هذا العمل العنصري، وتوجهت للاعلام، لنشر قضيتها. 

وفي حديث لموقع بكرا مع الشابة، قالت أنها تعرضت لموقف عنصري ومسيء من قبل عمال، في فرع تابع لشركة المشروبات الخفيفة "ريبار" في المجمع التجاري "جراند كنيون" في حيفا، إذ تلقت فاتورة دفع تحمل إسمها الشخصي وتليه عبارة نابية ووضيعة.

وقالت فاطمة: "حدث هذا الموقف في تاريخ 10/10، حيث طلبت مشروبي ولم يعطني العامل الفاتورة، ورأيت بعدها اسمي على الشاشة الذي تظهر عليه الطلبات ويليه مسبة قذرة".

وتابعت: "رأيت الزبائن يتهامسون وينظرون إلي ويضحكون، صدمت وخرجت أبكي". وأضافت: "بعدها بقليل عاد أصدقائي للعامل وسألوه، فقال، أن اسم عائلتي مكتوب بهذه الصيغة في الاشتراك".

وأشارت: "كنت أتوقع أن تتواصل الشركة معي وتعتذر، لكنهم لم يتواصلوا نهائيا، وجاري العمل الآن على تقديم شكوى رسمية ضد الشركة".

واختتمت حديثها: "هذه المرة الأولى التي أتعرض لموقف عنصري على خلفية قومية دينية هكذا، وكنت أتوقع من الشركة أن تتحمل المسؤولية وترد بشكل مهني ولائق، ولكن ردها كان يعبر عن استهزاء من كرامة الزبون، واستهتار بما حدث".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]