عمم نادي الإتحاد السخنيني بيانا على وسائل الإعلام جاء فيه: نعلمكم بأن محكمة الطاعة التابعة للاتحاد العام لكرة القدم، قد فرضت غرامة على نادي اتحاد أبناء سخنين وذلك على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق الاخيرة أمام هبوعيل حيفا حيث القى افراد من الجمهور في المدرج الشمالي كاسة بلاستيك واغراض اخرى على الحكم الرابع وعلى حارس مرمى هبوعيل حيفا وداخل ساحة الـ16 لهبوعيل حيفا.

وقد غرَّمت المحكمة الفريق السخنيني بمبلغ ثلاثين ألف شيكل، بالإضافة إلى نقل مباراة بيتية إلى خارج ستاد الدوحة، مع وقف التنفيذ. التغريم تم بحضور 3 قضاة وعُرِّفت التهمه تحت ظروف خطرة. 

وأضاف البيان: اكد القضاة ان احد اسباب هذا التغريم الباهظ يعود الى " عدم التعاون " من طرف الاداره على البحث عن مسببي الضرر من الجمهور وكشف اشخاصهم عبر كاميرات التصوير وتسليم اسمائهم للشرطة وطلب ابعادهم عن الملاعب وتغريمهم بالاضرار .ان جميع الادارات تقوم بهذا النهج سوى ادارة سخنين لا تفعل ذالك حسب اقوال القضاة .

نتعاون 

وأوضح: ادارة اتحاد ابناء سخنين تعتبر الجهور عضواً من العائله وتحاول جاهدا ان نتحمل جميعنا المسؤولية وعدم الحاق الضرر بالنادي ولا بجمهوره ، من هنا نناشدكم التصرف بما يوجبه القانون والاخلاق .ان اي دعوة لمحكمة الطاعه في هذا المجال سوف تسبب بإغلاق الدوحه وتغريم النادي بمبالغ باهظة , حتى وان كانت كاسة بلاستيك ،الامر الذي لن يترك امامنا الا معاقبة مسببي الضرر وتسليم اسمائهم للشرطه ومحاكمتهم وتحميلهم كافة الاضرار التي عساها ان تضر النادي .تعالوا نتعاون معا من اجل عدم الوصول الى مثل هذه المواقف التي لا نبحث عنها ونتحاشاها دائما .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]