كشف موقع "وان" الإسرائيلي، أنّ وزارة الإقتصاد قامت اليوم بإعلان إدارة فريق اتحاد سخنين عن وقف رخصة الملعب، بحجة دخول 7500 مشجع في اللعبة الأخيرة ضد بيتار القدس مع أن الترخيص ل 5500 مشجع فقط.

وفي حوار مراسل موقع بكرا مع رئيس إدارة اتحاد أبناء سخنين محمد أبو يونس قال " هذا القرار جاء من منطلق عنصري بحت ولا يمت لكرة القدم بصلة، والقرار سياسي، وحله فقط بيد السياسيين، ويبدو أن هناك من تضايق من فوزنا على بيتار القدس حيث لا يعقل أن يتم تجديد ترخيص الملعب يوم الأربعاء وأن يسحب الترخيص اليوم".

وتابع " حجة وزارة الاقتصاد حجة واهية، وهي دخول ما يقارب 7500 مشجع للملعب، مع أن من كان مسؤول عن البوابات ودخول المشجعين هي الشرطة، والمسؤولية تقع على الشرطة وليست على إدارة الفريق، وفي الأساس سعة الملعب 7500 لكن المسموح دخوله 5500".

نقص ملاعب 

وأكمل " وما يثبت فش القرار هو عدم وجود ملاعب كافية للدرجة العليا في الشمال، نحن نعاني من نقص ملاعب في الشمال وهذا القرار (سيزيد الطين بلة)".

واختتم " أوجه رسالة من منبر موقع بكرا لجماهير كرة القدم في مجتمعنا ولكل مجتمعنا العربي أن يساندونا في لعبتنا القادمة مع فريق الخضيرة في نتانيا، يجب أن تملئ الجماهير العربية الملعب ونفوز ان شاء الله ونسكت كل الأفواه العنصرية والتي لا يعجبها تفوق الفريق السخنيني".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]