نشرت الفنانة المصرية إلهام شاهين، عبر حسابها الخاص على تطبيق تبادل الصور(انستغرام)، صورة لها وهي في مكة المكرمة لتأدية مناسك العمرة، حيث قالت: " الحمدلله .. أجمل عمرة في حياتي.. الجو رائع والحرم هادئ جدًا..أحمدك وأشكر فضلك يا رب".

وأضافت شاهين في تعليقها: "وهبتها لأمي كالعادة.. كل سنة كنت بعملها في عيد الأم.. ولظروف (الكورونا) اختلفت المواعيد.. الله يرحمك يا أمي و يجعل مثواك الجنة .. ربنا يتقبل".

لكن ظهور الفنانة المصرية بالمكياج على وجهها، والرموش الاصطناعية أثار حالة من الغضب بين عدد من متابعيها، وذلك بعد تعليق لإحدى الفتيات على صورة إلهام شاهين، حيث كتبت بحالة من الاستغراب: "آسفة لشخصك وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال بس إزاى رايحة لربنا اطلب التوبة والعفو وأنا فيا غلط هو قالنا ع لسان الرسول لعن الله الواصلة والمستوصلة والرموش تقع تحت بند المستوصلة ومش هتكلم عن الحواجب كمان لان ذنب وقع وخلاص وربنا يعافينا جميعا، كان الأولى اللي اقدر أسيبه أسيبه لوجه الله".

وفتحت المعلقة ومضمون تعليقها بابًا من الانقسام بين المتابعين، فمنهم من أيّدها، وآخرون انتقدوها لتدخلها فيما لا يعنيها وفق قولهم، ودخلوا في حالة الأخذ والرد بعشرات التعليقات.

ولم تكن إلهام شاهين وحدها تؤدي مناسك العمرة، بل أيضًا زميلتها الفنانة ليلى علوي؛ إذ نشرت الأخيرة صورة لها وهي أمام الكعبة المشرفة في المسجد الحرام، تدعو وتناجي الله، مرتدية الحجاب وملابس الإحرام السوداء.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]