أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، آخر سهرات مهرجان (ميدل بيست) وهو المهرجان الموسيقي الأضخم في الشرق الأوسط، الذي بدأ في 16 من شهر ديسمبر الجاري بالعاصمة السعودية، الرياض.

وارتدت نانسي ثياب كاجوال بستايل لامع، كما أشعلت المسرح بحضورها وأغنياتها، حيث اعتمدت جاكيتًا بقصة فضفاضة، جمعت بين الألوان الذهبي والفضي والأسود، ونسّقت تحتها توبًا باللون الذهبي، وشورت جلد أسود، وفق(فوشيا).

وأكملت الفنانة إطلالتها بمجوهرات تألفت من العقود والأساور، بالإضافة إلى حزام جلد أسود وحذاء باللون ذاته بكعب عال، و اعتمدت تسريحة الشعر المموج، ومكياجًا ثقيلًا مع أحمر شفاه نيود.

وانتشر هاشتاغ (نانسي مدل بيست) ليتصدر قائمة الترند، تزامنًا مع إحياء الفنانة حفلتها، كما كثّف محبوها من منشوراتهم التي شاركوا من خلالها مقاطع فيديو وصورًا من الحفلة، معبرين عن سعادتهم بها.

وشاركت نانسي عجرم عبر حسابها الخاص في تويتر بعض الصور، وعلقت عليها: "قصتي مع الجمهور بالسعودية حياة وفرح ونجاح"، لتنهال عليها العبارات الترحيبية، والتأكيد على نجاحها في هذا الحفل.

وفي سياق آخر، كانت نانسي عجرم قد طرحت مؤخرًا، كليب أغنيتها السنجل الجديدة (مية وخمسين)، وتعاونت مع المخرجة ليلى كنعان، وتم تصويره في لبنان.

والأغنية من كلمات وألحان نبيل خورى، وتوزيع باسم رزق، وظهرت نانسي عجرم في فيديو من كواليس الكليب، حافية القدمين، وذلك خلال تدريبها على أداء حركات الرقص في الأغنية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]