مددت السلطات الإسرائيلية اعتقال عائلة صالحية والمتضامنين معها حتى صباح غدا الخميس.
وتضامنا مع العائلة والمتضامنين جرت مساء اليوم تظاهرة دعم من اجل اطلاق سراحهم من قبل نشيطي السلام امام مقر الشرطة "المسكوبية" في القدس الغربية.
وحذر المهندس عدنان الحسيني رئيس دائرة القدس في منظمة التحرير الفلسطينية من تمادي سلطات الاحتلال الإسرائيلي في ممارساتها القمعية تجاه أبناء العاصمة المحتلة والمضي قدما في تنفيذ سياساتها العنصرية القائمة على التطهير العرقي وافراغ المدينة المقدسة من سكانها الأصليين لصالح المشاريع الاستيطانية التوسعية ، موضحا ان مثل هذه المشاريع تهدف الى طمس معالم المدينة المقدسة العربية الإسلامية المسيحية وتأجيج الصراع وتدفع باتجاه موجة من غضب فلسطيني عارم .
وقال في تعقيبه على اقدام سلطات الاحتلال فجرا على مباغتة عائلة صالحية في حي الشيخ جراح وهدم منزلهم دون ادنى مراعاة للظروف الجوية الشديدة البرودة واعتقال كل من تواجد في المنزل من اهل البيت والمتضامنين معهم : " إن ما جرى لا يمكن تصنيفه الا ضمن سلسلة جرائم الحرب التي ترتكبها سلطات الاحتلال الإسرائيلي وتصعيد خطير بحق المدينة المقدسة وسكانها " . لافتا الى تعمد قوات الاحتلال الى المباغتة في جنح الظلام ووسط حالة جوية شديدة البرودة ، الامر الذي يدلل على عنصرية هذا الاحتلال .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]