قدمت مؤسسة منيب وانجلا المصري منحا مالية لكل من نادي هلال القدس ونادي جبل المكبر في اطار اهتمام المؤسسة بتمكين المؤسسات المقدسية ورعاية الشباب في القدس .

فقد سلم منيب رشيد المصري رئيس مجلس إدارة صندوق ووقفية القدس وبتبرع شخصي منه منحة مالية بقيمة 50 الف دولار لنادي هلال القدس في موقع قطعة الأرض التي ستقام عليها مدينة رياضية تضم مجموعة من الملاعب لخدمة مؤسسات القدس وذلك بحضور شخصيات مقدسية ورابطة اندية القدس وموظفي الوقفية حيث ستخصص المنحة لدعم المشروع الوقفي الذي نادي هلال القدس لاقامته.

واعتبر المصري أن هذه المنحة مقدمة ضمن اهتمام المؤسسة بدعم المؤسسات والمشاريع الحيوية في القدس مشيرا الى ان المشروع المقترح وطني بامتياز لخدمة أبناء القدس مستقبلا معربا عن امله في ان يتحقق المشروع الوقفي لصالح مدينة القدس.

فيما ثمن رئيس نادي هلال القدس ضياء الشويكي الدعم المقدم من صندوق ووقفية القدس مؤكدا ان المشروع بمثابة اول منشاة رياضية في القدس متكاملة. وقال "في المرحلة الأولى سننفذ الملاعب ومسار المشي والركض والمرحلة الثانية بناء مجمع رياضي كامل لخدمة المقدسيين".

ثم توجه المصري لنادي جبل المكبر وسلم رئيس النادي مراد علان منحة مالية بقيمة 70 الف دولار وذلك بحضور رئيس غرفة تجارة وصناعة القدس المحامي كمال عبيدات ورئيس رابطة امدية القدس احمد سرور ورئيس الاتحاد الفلسطيني للملاكمه محمد السلحوت حيث شكر علان مؤسسة منيب وانجلا المصري على المساعدات التي تقدمها للنادي في سبيل استمرار تقديم نشاطاته.

وقال المصري ان جبل المكبر له مكانة في قلوب الفلسطينيين فهو عنوان الصمود والتمسك بالأرض. وجاءت هذه المنحة المالية في اطار شراء ووقف عقار لصالح نادي جبل المكبر المقدسي .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]