تتوقع دائرة الارصاد الجوية ان يكون الجو اليوم غائما جزئيا الى صاف ولطيفا نهارا ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين ، والرياح شمالية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة : يكون الجو غائما جزئياً إلى غائم باردا خاصة المرتفعات الجبلية ، الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

السبت 2022/02/19 : يكون الجو غائما جزئيا الى غائم ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ويتوقع ان تتأثر البلاد بحالة من عدم الاستقرار لذا يتوقع ان تسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق وقد تكون غزيرة في بعض المناطق و مصحوبة بعواصف رعدية زخات من البرد احيانا ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الاحد 2022/02/20 : يكون الجو غائما جزئيا بوجه عام ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة فوق بعض المناطق ، والرياح شمالية غربية الى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج .

الاثنين 2022/02/21 : يكون الجو غائما جزئيا بوجه عام ويطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة مع بقاء الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة فوق بعض المناطق ، والرياح شمالية غربية الى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج .

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية الأخوة المواطنين خاصة يوم السبت من خطر :


1 - تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة.

2- خطر التزحلق على الطرقات.

3- تدني مدى الرؤية الأفقية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]