أعلنت الشرطة اليوم عن اعتقال 4 مشتبهين يعملون في سلطة الضرائب بمنطقة الشمال.
وقد علمنا أن الشرطة داهمت مكاتب سلطة الضرائب في الناصرة، فيما لم تذكر الشرطة في بيانها أن الحديث يدور عن الناصرة، لكن في الفيديو ظهر أحد شوارع المدينة.

وفي بيان الشرطة، جاء: في إطار كفاح شرطة إسرائيل مع مصلحة الضرائب ضد ظاهرة الاحتيال والخداع، تم اعتقال 4 مشتبهين، بينهم 3 موظفين عموميين، للاشتباه في خداعهم لسلطات الضرائب بملايين الشواقل.
في الأشهر الأخيرة، أجرت الوحدة القطرية لمكافحة الجريمة الاقتصادية في لاهاف 433، جنبًا إلى جنب مع مكتب ضابط التقدير في مصلحة الضرائب المركزية، تحقيقًا سريًا، تراكمت خلاله مواد استقصائية أثارت شكوكًا ضد موظفين في مكتب "بكيد شوما" (المسؤول عن تقدير الضرائب)، والذين عملوا بشكل غير قانوني وقاموا بتحويل أموال لأشخاص كاسترجاع ضرائب.
المشتبهون تصرفوا بشكل منهجي خلال السنوات القليلة الماضية، قاموا بإدخال بيانات كاذبة في أنظمة الضرائب، من أجل تقديم تمثيل كاذب لاسترداد الضرائب، والحديث يدور عن ملايين الشواقل التي أخذت من خزينة الدولة.
صباح اليوم تم اعتقال 4 مشتبه بهم واعتقال 3 آخرين لالستجواب. بشبهات خيانة الأمانة والحصول على أموال بالخداع والرشاوى والسرقة من قبل موظف عمومي، مخالفات لقانون ضرائب الدخل وجرائم غسل الأموال.
سيتم تقديم المشتبه بهم إلى محكمة الصلح في ريشون لتسيون اليوم لجلسة استماع بشأن طلب تمديد الاحتجاز.
ستواصل شرطة إسرائيل العمل ضد ظاهرة التزوير والخداع التي تضر باقتصاد الدولة، بكل الوسائل المتاحة لها من أجل محاكمة الجناة.

إلى هنا ما جاء في بيان الشرطة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]