كشفت الفنانة رشا ابنة الفنان المصري الراحل سامي العدل، عن حاجتها للعمل حالياً للإنفاق على نفسها وابنتها.

وقالت رشا سامي العدل: "إن المنتجين لا يستعينون بها في أي أعمال فنية حالياً، وأنها لا ترد مساعدة من أسرتها، مشيرة إلى أنها تفكّر في مشروع إدارة سيارة صغيرة للطعام منذ سفرها للعيش في مدينة دهب في منتجع شرم الشيخ السياحي"، فشلت في العمل بالتمثيل ولم يُعرض عليّ أي دور"، وفق (العين الإخبارية).

وذكرت أنها بدأت مشوارها الفني منذ صغرها، حيث قالت: "إنها تحمل عضوية نقابة المهن التمثيلية "لا أحب إلقاء اللوم على أحد أستفيد من النقابة في التأمين الطبي والعلاج في المستشفيات برسوم مخفضة".

وأضافت" أنا لا ألقي باللوم على أصدقائي المخرجين أو المنتجين، ذهبت إليهم وطلبت منهم عملاً لكن أحداً لم يتحرّك وهم أحرار في ذلك".

وتابعت" أفكر في مشروع المطعم الصغير منذ شهر يوليو [تموز] الماضي (أي قبل 7 أشهر)، وأخدت فيه خطوات بجد حتى لا اضطر إني ما أمد إيدي لحد وأشحت، و لازم أصرف على نفسي عشان ما أوصلش للمرحلة دي".

واستطردت: "لن أكون وصولية أو أفرض نفسي على أحد بطرق غير مشروعة للحصول على أدوار في أعمال فنية خصوصاً أن هناك ممثلات حصلن على فرص عديدة للمشاركة نتيجة تقديمهن تنازلات عديدة ومختلفة وأنا لن ولم أتخذ هذه الطرق أبداً".

و رشا سامي هي ابنة الممثل والمنتجي المصري الراحل سامي العدل، ووالدتها الفنانة نادية شكري، وشاركت وهي صغيرة في مسرحيتي "الأمير الصغير" و"السيرك".

وشاركت رشا في أفلام "عسل الحب المر" مع الفنان نور الشريف، 1985، و"شباب على الهوا"، 2002، و"فخفخينو"، 2009، ومسلسلي "الصيف الماضي"، 2010، و"الخفافيش"، 2012.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]