أحدثت مشهورة السوشيال ميديا الكويتية شمس الأسطورة جدل كبير أثناء تواجدها في معرض العطور المقام في الرياض، فتصريحاتها أمام الكاميرات عدها البعض قلة الحياء واحترام.

و اتهمت شمس الأسطورة المتواجدات في معرض العطور بتقبيل زوجها، فقد صُدِمت حينما رأت آثار أحمر شفاه على ملابسه، حيث باغتته بسؤال حول مصدر الشفاه المطبوعة على ملابسه، الأمر الذي صدمه وأثار حرجه، وفق (البوابة).

وحينما حاولت إحدى المتواجدات لفت انتباهها أن أحمر الشفاه يعود لها شخصيًا بعدما أمالت نفسها بتجاهه، كان رد شمس بالنفي لتوضح أن الشفاه المطبوعة على عباءة زوجها البيضاء شفاه صغيرة وليست شفاهها الكبيرة، ما دفع أحد المتابعين للتعليق ساخرًا: "ادام تعبتي على عمليات التجميل كان كملتي خيرك وعملتي عملية لفمك الكبير وصغرتيه".

وعلَّق آخر: "ياربي ذا العجوز لو تنتبه لعيالها وتترك حركات المراهقات ازين لها"، وأضافت إحداهن "والله صارت مسخره وكانت ماتكشف شعرها يعني كل الي كانو محجبات. ماكانو محجبات خوف من الله. لاحول ولاقوة الابالله. اللهم الثبات يارب".

وأغضب تصرف شمس الأسطورة رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين رأوا أن اتهاماته هذه تسيء للفتيات السعوديات اللواتي حضرن معرض العطور، فكتبت إحداهن: "والله صارت مسخره. وكانت ماتكشف شعرها. يعني كل الي كانو محجبات. ماكانو محجبات خوف من الله. لاحول ولاقوة الابالله. اللهم الثبات يارب".

من جهة أخرى، سخرت إحداهن من غيرة شمس وخوفها على زوجها، وعلَّقت: "يععع منو يبوس هذا محسستني زوجها ديفيد بيكهام ترى محد شايلـه من ارضه".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]