تشير معطيات مؤسسة التأمين الوطني لسنة 2021، التي نشرت في الأيام الأخيرة، الى ما هو معلوم لدى القيّمين على مئوحيدت منذ زمن طويل، حيث يظهر من المعطيات بأنّ مئوحيدت تحتل المكان الأول من حيث عدد المنضمّين الجدد لصناديق المرضى في الكثير من البلدات العربية ومن بينها: أم الفحم، عين ماهل، يركا، البعينة النجيدات، عرعرة، بير المكسور، مجد الكروم، بيت جن، عسفيا، كابول وغيرها، مقارنة بصناديق المرضى الأخرى.

وبهذه المناسبة، تتوجّه مئوحيدت بجزيل الشكر لكل هؤلاء الذين وضعوا ثقتهم في مئوحيدت، وتبعث في الوقت نفسه بأطيب التبريكات لكل الطواقم في جميع المجالات والأقسام، وتثمّن عاليًا مواظبتهم على العمل ليل نهار بتفانٍ وإخلاص، وذلك في سبيل تقديم أفضل الخدمات الطبّية لمؤمّني مئوحيدت، رغم الظروف القاسية التي شهدناها جميعًا في فترة تفشي فيروس كورونا في البلاد والعالم على كل أبعاده.

عاموس ماؤور، نائب مدير عام المؤمّنين في مئوحيدت أكد بهذه المناسبة أنّ: "مئوحيدت تلتزم بمواصلة تقديم أفضل الخدمات الأكثر مهنيّة وبتفانٍ تام لمؤمّني مئوحيدت، وإتاحة الخدمات الطبية - الوجاهيّة والهيبريديّة - لجميع مؤمّنيها في جميع أنحاء البلاد بشكل عام وللمؤمّنين من المجتمع العربي بأفضل صورة مهنيّة، بمساعدة الطواقم الطبية المهنية والمتميزة المتوفرة لدينا في مئوحيدت، كما نعرب عن امتناننا وشكرنا الجزيل لجميع المؤمّنين الذين وضعوا ثقتهم بنا وقاموا بالانضمام إلى مئوحيدت، لأنّنا بفضلهم نقود مئوحيدت إلى المكان الأول في عدد المنضمّين الجدد الذين يتمتعون اليوم بخدمة مهنيّة، خدمة متفانية ومتطورة في العديد من البلدات في المجتمع العربي والوسط اليهودي على حدّ سواء".

بيني كوهن، مدير الأوساط في مئوحيدت يقول: "أثبتت مئوحيدت أنّ خدمة المؤمّنين في المجتمع العربي من خلال الملاءمة التامة لاحتياجات ونمط حياة الجمهور العربي تحقق نتائج مباركة. هذا إلى جانب الكفاءة المهنية لدى الطواقم الطبية والعمل المتفاني للعاملين في الخدمة الذين يساعدون كل متوجّه إليهم وفي كل موضوع بأقصى قدر من التوافر، كل ذلك أدّى إلى هذه الموجة من انضمام مؤمّنين جدد من جميع البلدات في المجتمع العربي. ولا شك أنّ مئوحيدت هي صندوق المرضى الذي يحتل المكان الأول من حيث عدد المنضمّين الجدد في العديد من البلدات في المجتمع العربي".



 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]